الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مصرع ربة منزل وإصابة 5 في معركة بسبب "دابة" بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقيت ربة منزل في عقدها الثالث مصرعها اليوم الاربعاء ، بينما أصيب 5 أشخاص أخرون بطلقات نارية أثر نشوب مشاجرة بين عائلتي (علي محمد وسالم) بناحية رميح التابعة لمركز منفلوط في اسيوط بسبب "دابة".

تلقت مديرية امن أسيوط بلاغاُ من مركز شرطة منفلوط يفيد بتلقية اخطاراُ من المستشفى المركزي بوصول طرفي المشاجرة كلا من : طرف أول (عائلة على محمد) كلا من : (ميرفت . ع . ع -سن27 -ربة منزل) جثة هامدة إثر إصابتها بطلق نارى وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة . و(سرور. ع . م . ع -سن23- فلاح ) مصاب بطلق نارى بالصدر ورش خرطوش بالقدم اليسرى.و( محمد. ف . ك- سن26 –فلاح) مصاب برش خرطوش بالوجه والرأس تم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعى .

وطرف ثان (عائلة سالم) كلا من : ) محمد. س . ع- سن30 –فلاح) مصاب بجرح سطحى بالرأس و) عبد العزيز. م . ف . س- سن44 -فلاح ) مصاب بطلق نارى بالقدم اليمنى و (محمود . س . ح- سن15 -طالب ) مصاب بطلق نارى بالظهر تم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى [ تصادف مروره وقت المشاجرة ] مقيمين بناحية رميح ـ دائرة المركز.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب نزول دابة خاصة بالطرف الثانى
إلى أرض زراعية ملك الطرف الأول وإحداث بعض التلفيات بها تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرفين بتبادل إطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات .

تم ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهم تبادلا الإتهامات فيما بينهم كما اتهم الثانى الرابع بإحداث إصابة المجنى عليها الأولى التى أودت بحياتها .

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط الأسلحة المستخدمة وملاحظة الحالة .وتحرر المحضر اللازم.