الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

بالصور.. أحمد عبد الحليم مديرًا فنيًا لفريق غزل المحلة

عبدالحليم يقوم بالإطلاع
عبدالحليم يقوم بالإطلاع على بنود العقد.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجح مجلس إدارة نادي غزل المحلة في التعاقد رسميًا مع الكابتن أحمد عبد الحليم، لقيادة الفريق الأول الموسم المقبل، كان غزل المحلة قد دخل في مفاوضات مع عدد من المدربين لكنها لم يكتب لها النجاح حتى تم الاستقرار على التعاقد معه .
كان عبد الحليم، قد حضر لمقر نادي غزل المحلة أمس السبت وتم الاتفاق على جميع تفاصيل التعاقد وكذلك تم الاتفاق على الجهاز المعاون والمكون من عبداللطيف الدوماني (مدرب عام) - وطارق الجميل كمدرب مساعد، ووليد إبراهيم (مدرب حراس مرمى) ويسرى جعفر (مدير إدارى) ، ومحمد نصر الدين كإدارى للفريق، مع استمرار الدكتور طارق الصعيدى على رأس الجهاز الطبى للفريق ومعه رضا زين كمدلك للفريق، مع البحث عن أخصائى للعلاج الطبيعي .
وأبدى عبد الحليم، سعادته بالاستقبال الرائع من جانب المسئولين فى نادى غزل المحلة، موجهًا الشكر لكل من ساهم فى إتمام التعاقد معه، مؤكدًا أنه جاء للعمل بنادي غزل المحلة صاحب التاريخ الكبير والجماهير العريضة. واختتم قائلا: الفترة القادمة ستشهد العمل على عودة أمجاد المحلة، وأنه قادر بإذن الله على إعادة المحلة لمكانها الطبيعي وسط الكبار، مطالبًا جماهير المحلة بالوقوف صفًا واحدًا خلف الفريق من أجل الصعود مرة أخرى للدوري الممتاز.