الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. إذاعة جنوب سيناء تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في تظاهرة حب لأسمى معاني حب الوطن جسدتها إذاعة جنوب سيناء، تعالت فيها الزغاريد وارتسمت الفرحة على الوجوه، حيث كرمت الإذاعة أوائل الثانوية العامة والأزهرية في عرف جديد غير مسبوق، فقد كانت الإذاعة سابقا تكتفي بمداخلات هاتفية مع الأوائل، فيما قامت لأول مرة بتجميع الأوائل وذويهم وقيادات التعليم داخل ستوديو الإذاعة في الفترة المفتوحة بحضور المدير العام الإعلامي الشاب أسامة عفيفي ابن إذاعة جنوب سيناء ونائب مدير الإذاعة نبيل صالح ومذيع الفترة محمود بدير ومعدة الفترة سمر عبد المنعم.
تناولت الفترة المفتوحة الحديث مع الأوائل وذويهم عن عوامل التفوق ومشوار كفاحهم وطموحاتهم وشارك في إجراء الحوار مدير عام الإذاعة.
من ناحيتهم أعرب المكرمون وذووهم عن بالغ سعادتهم بتكريم الإذاعة لهم وفي حضور قائدها الإعلامي أسامة عفيفي مؤكدين أن كلمات الشكر والتقدير لن تفي الإذاعة حقها متمنين للإذاعة دائما بالتميز وجنبًا إلى جنب مع جمهورها المستمعين ومشاركتها لهم في أفراحهم.
وفي الختام وزع مدير عام الإذاعة شهادات تقدير على أوائل الثانوية العامة والأزهرية.
يذكر أنه دار حوار بعد التكريم مع المكرمين وذويهم وقيادات التعليم الذين شاركوا التكريم ومنهم مضر عبد السميع نوار وكيل المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء مع مدير الإذاعة بمكتبه للتعرف على آرائهم فيما تقدمه الإذاعة وما هي تطلعاتهم في تطوير الخدمة الإذاعية.
من ناحيته أكد مدير عام الإذاعة أن المرحلة القادمة سوف تشهد إذاعة جنوب سيناء طفرة غير مسبوقة في نوعية برامجها والخدمة الإذاعية التي تقدمها وسيكون هناك التحام جماهيري مع المواطنين وبث مباشر من الشارع وتوصيل نبض الشارع السيناوي وأهالينا في القرى والوديان ومعاناتهم وهمومهم المسئولين والمتابعة حتى تحل المشكلة بناء على توجيهات وتعليمات رئيس الإذاعة المصرية عبد الرحمن رشاد.