الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

الأول على الثانوية الأزهرية علمي: أحلم بالمشاركة في بناء مصر بعد ثورة 30 يونيو

 محمد صالح، الأول
محمد صالح، الأول على الثانوية الأزهرية علمي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت قرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية أفراح غامرة وزغاريد فرحا بنجاح نجلهم محمد صالح خلف الله وحصوله على المركز الأول في شعبة العلمي بالثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية حيث توافد المئات من أهالي القرية على منزل عائلة الطالب لتهنئتهم.

ومن جانبه أكد الطالب "خلف الله للبوابه نيوز "أنه سعيد بنجاحه الباهر، مشيرا إلى أن مجهوده تكلل بالنجاح ليتمكن من الالتحاق بكلية الهندسه متمنيا دخول أكاديمية زويل والمشاركة في بناء مصر المسقبل بعد ثورة 30 يونيو.

واشاد الطالب بالقيادة السياسية بالدولة وعلى رأسها المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية معبرا عن سعادته الغامره بدور والديه معه ورعايتهما له وموقف أشقائه بتوفير كل سبل الراحه له وتهيئة كل الأجواء كي يكون قادرا على المذاكرة والتفوق الدراسي.

من جانبه، اشاد الوالد بخلق نجله ومواظبته على الصلاة وقيام الليل، مستشهدا بدماثة خلقه وحبه الشغوف للقراءه والكتابة والموسيقي، لافتا أن والده خلال مراحل التعليم الابتدائي والاعدادي والثانوي بسبب اصراره الدءوب على المذاكرة وسهر الليالي كيف يبني مستقبله بذاته باعتماده على نفسه.

وأعرب والد الطالب عن فرحه الشديد على مواقف نجله المتفوق مع أصدقائه واقاربه وكثيرا ما ماكان يحضر الدروس العلم والدينية داخل المساجد والمعاهد الدينية، مستشهدا بسعي نجله في وضع أبحاث علمية في مجالات الهندسه والكهرباء وتجاربها.

وتمني شقيق الطالب المتفوق التحاقه بجامعة زويل العلمية موضحا أن شقيقه يكره الغش داخل لجان الامتحانات ولكنه يحب الاستذكار دروسه أولا بأولا كونه مؤمنا برسالته نحو بماء مصر المستقبل من القاعدة.

وتابع شقيقه موجها رساله إلى شقيقه "انت أخونا الأصغر لك مكانه عظيمة في قلوبنا وعيوننا وربك يحبك على طاعتك له بصلاتك وصومك وقيامك الليل وحفظط للقرأن رب العالمين واتباعك نهج نبيك محمد الأمين".