الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

أهم 10 منتجات حديثة ستصدر قبل نهاية 2014

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
1- "آي ووتش": تستعد "آبل" لإطلاق ساعتها الذكية "آي ووتش" في الخريف المقبل، ومن المتوقع إصدارها في أكتوبر لتتيح مجموعة من الخواص الداعمة لمتابعة الحالة الصحية ودعم أغراض الرشاقة.
2- نسخة "أندرويد" الجديدة: من أبرز ميزات نظام "أندرويد إل" المنتظر تمتعه بالعديد من الميزات غير المتوافرة من قبل، وأبرزها عمل البطارية لفترات أطول.
3- "آي أو إس 8": سيقدم "آي أو إس 8" خواص جديدة لم تتوفر في الإصدارات السابقة، وتستهدف "آبل" بتلك الخواص تمييزه عن أحدث إصدارات نظام "أندرويد".
4- مشروع جديد لإطلاق الجوالات من "جوجل": أعلنت "جوجل" مؤخرا عن مشروع جديد باسم "أندرويد سيلفر" ستطلق خلاله مجموعة من الجوالات الذكية التي تطورها شركات متخصصة في تطوير الإلكترونيات، ولكن بمواصفات خاصة تحددها "جوجل".
5- تحديث "آيباد": سيخضع "آيباد" في جيله الجديد لباقة من التحديثات، من أبرزها تزويده بخاصية للكشف عن الهوية ببصمة الإصبع.
6- "آيفون" بشاشة كبيرة: لم تصدر معلومات كافية عن جوال "آيفون" بشاشة تبلغ مساحتها 5.5 بوصة، ولكن من المتوقع أن يصدر الجوال في أيلول، وحينها ستبرز خواصه للجميع.
7- سماعة للواقع الافتراضي من "سامسونج": تعد "سامسونغ" حاليا سماعة تشبه سماعة "أوكيولوس ريفت" لدعم تقنية الواقع الافتراضي، ومن المتوقع أن تتصل بالأجهزة الذكية لدعم الدردشة وممارسة الألعاب.
8- نظارات ذكية منافسة لـ"جوجل جلاس" من "سامسونج": تستعد "سامسونغ" للكشف عن نظارات ذكية لها مواصفات شبيهة بمواصفات نظارات "جوجل جلاس" الذكية.
9- حاسوب "سيرفس ميني" من "مايكروسوفت": أشيع مؤخرا أن "مايكروسوفت" تنوي الخروج بحاسوب لوحي صغير منافس لـ"آيباد ميني".
10 جوال "أمازون" الذكي: كشفت "أمازون" عن أول جوال ذكي من تطويرها، ومن المقرر طرحه رسميا بعد أسبوعين، وهو يتميز بقدرته على عرض صورة ثلاثية الأبعاد ودعم التعامل التجاري عبر الجوال.