الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

جولات ميدانية لمحافظ سوهاج لتفقد مواقف السيارات

جولة  اللواء محمود
جولة اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم بجولة مفاجئة تفقد خلالها عددًا من مواقف نقل الركاب في مدينة سوهاج، حيث تفقد موقف طما وطهطا والمراغة والقاهرة وموقف الحويتى حيث اطمأن سيادته على سير العمل بالمواقف.
والتقى عددا من السائقين والمواطنين الذين عبروا عن استقرار الأوضاع ورضاهم التام عن التعريفة الجديدة لنقل الركاب وشدد المحافظ على الالتزام التام بالتعريفة المقررة مؤكدا أنه لن يسمح باستغلال المواطن البسيط، مشيرًا إلى أنه لا تهاون في تطبيق الغرامة المقررة على المخالفين.
وقام المحافظ بتفقد منافذ توزيع منتجات المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة بمناطق العارف وشارع 15 وشارع الحميات واطمأن على توفير السلع الغذائية بهذه المنافذ من "بيض والبان وأجبان وفراخ" بأسعار مخفضة عن السوق العادي كما تفقد منافذ توزيع اللحوم والتي تباع بأسعار 45 جنيه للكيلو لتساهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطن السوهاجى.
تفقد المحافظ أيضا خلال جولته المفاجئة عددًا من محطات الوقود في مدينة سوهاج وطالب أصحاب المحطات بالالتزام بالأسعار المقررة، وقال السيد المحافظ، إن ظاهرة الطوابير التي تظهر أحيانا ببعض المحطات إنما ترجع إلى قلة عدد المحطات المتواجدة بالمحافظة، مشيرا إلى استقرار الأوضاع الآن.
وأثناء جولته المفاجئة بالمدينة أمر المحافظ بإزالة عدد من تعديات الباعة الجائلين التي تعوق الطريق بميدان العارف.
وأكد المحافظ على التوجيه الدائم والمستمر للمسئولين بالتواجد في الشارع والتفاعل مع المواطنين وناشد المواطنين بعدم الرضوخ للاستغلال والإبلاغ الفورى عن أي مخالف للتعريفة الجديدة أو أسعار الوقود المقررة.
وتوجه المحافظ بعد ذلك إلى قرية الاحايوة التابعة لمركز أخميم في جولة مفاجئة لتفقد مشروع تسمين العجول بمحطة الاحايوة حيث لاحظ سيادته أثناء الجولة قصورًا في أوجه الرعاية والنظافة بالعنابر وأمر على الفور بتغيير طاقم الخدمة بأكمله ومحاسبة المقصرين.