الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. الشرطة تنجح في فض إضراب سائقي النقل الداخلي بطور سيناء

الشرطة تنجح في فض
الشرطة تنجح في فض إضراب سائقي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تجمهر العشرات من سائقي النقل الداخلي التابعين لموقف مجمع الأهرام للمواد الغذائية بطور سيناء داخل موقف الجبيل وتوشكى بنفس المدينة، ظهر اليوم الاثنين، اعتراضا على التسعيرة التي أقرتها لجنة الإشراف على المواقف بالمحافظة أمس، والتي تبلغ قيمتها جنيها واحدا لجميع الاتجاهات سواء من طور سيناء إلى الجبيل أو توشكى وقام البعض بمنع السيارات من الخروج ووضعوا بلدورات على مدخل الموقف.
وقال أصحاب السيارات السوزوكي الصغيرة إن سياراتهم معظمها عليها أقسام شهرية في حدود 1500 جنيه وفي ظل زيادة البنزين لا يتحصل صاحب السيارة على شيء في نهاية اليوم مطالبين المسؤلين برفع الأجرة من جنيه إلى 125 قرشا.
وعلى الفور حضر العميد عصام السيد مأمور قسم شرطة طور سيناء والمحاسب فوزي همام رئيس المدينة ورجال النجدة والمرور وتم تهدئة الموقف ورفع البلدورات والسماح للسيارات بالدخول والخروج بالركاب وتم الاتفاق على أن يأتي ثلاثة أفراد من السائقين ومشرف الموقف لعرض شكواهم على السكرتير العام اللواء أحمد فوزي رئيس لجنة المواقف وبحث إمكانية زيادة تعريفة الأجرة إلى 125 قرشا.
في سياق متصل تعالت صيحات المواطنين من ارتفاع أجرة التاكسي والتي وصلت قيمتها 10 جنيهات، في حين أن تسعيرة التاكسي حسب ما أقرته لجنة الإشراف على المواقف 110 قروش زيادة على كل كيلو بجانب 220 قرشا في البداية.