الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

العالم

اتحاد المصريين بالنمسا يهنئ الشعب بذكري 30 يونيو ويطالبه بمساندة السيسي

ثورة 30
ثورة 30
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هنأ الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بـ"ليوبن"، الشعب المصري وقائده الزعيم عبد الفتاح السيسى بالذكرى الأولى لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وقال بهجت العبيدي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بليوبن، لـ"البوابة نيوز"، إن الاتحاد العام للمصريين اصدر بيانا وقع عليه رئيسه المهندس حسام بازينة، وطالب فيه المصريين الذين ضربوا المثل على مر التاريخ في التضحية والفداء أن يقفوا خلف الرئيس السيسي الذي يؤكد كل يوم حرصه على أن تتبوأ مصر مكانتها بين الدول المتقدمة.

وطالب البيان المصريين بالانتباه والحذر ممن يتربصون بثورة الثلاثين من يونيو، وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية التي تثبت أفعالها كل يوم أنها تسعى فسادا في أرض مصر المحروسة.

وأكد بازينة أن ما تحقق من خارطة المستقبل يدعونا في الذكرى اﻷولى للثورة بالتفاؤل، حيث أقر شعبنا العظيم التعديلات الدستورية التي تؤسس لدولة ديمقراطية وانتخاب رئيسا كان أيقونة ثورتنا المجيدة.

كما طالب الشعب المصري في ذكرى ثورته الأولى بالحذر والانتباه في الاستحقاق الثالث وهو انتخاب مجلس النواب، الذي يجب أن يكون متوافقا مع رؤية الزعيم عبد الفتاح السيسي حتى لا يتم اختراق الموقف الوطني وتستغل الجماعة الإرهابية ذلك لتقوض خارطة المستقبل.

وفي نهاية البيان، أكد بازينة أن مصر ستظل هي قلب اﻷمة العربية الحامية لها والمدافعة عنها، وأن الشعب المصري قادر على الحفاظ على مكتسباته التي ضحى من أجلها بالغالي والنفيس.