الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

«المصريين الأحرار» ببورسعيد يدشن حملة "انت قدها" لحل مشكلات المواطنين

حزب المصريين الأحرار،
حزب المصريين الأحرار،
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دشن حزب المصريين الأحرار، أمانة بورسعيد، حملة "انت قدها" لرصد مشكلات المواطنين بالشارع البورسعيدي وحلها، إضافة إلى تدريب كوادر قادرة على العمل بالمحليات.
وبدأ الحزب برصد أولى المشاكل والتي تمثلت في معاناة المواطنين في الوقوف بالساعات في طوابير شبابيك إدارة مرور بورسعيد التي باتت أزمة تؤرق كل من يمتلك سيارة أو رخصة قيادة.

وبلقاء أعضاء اللجنة الإعلامية بالحزب مع أحد المواطنين -وهو مالك لسيارة ملاكي- أكد أن مشكلة الازدحام بالمئات أمام مرور بورسعيد ترجع إلى وجود نوافذ كثيرة ومتفرقة للحصول على الأوراق اللازمة لبراءة الذمة، مطالبا بضرورة جعل كل الأوراق الحكومية المطلوب تسليمها يتم تقديمها من نافذة واحدة، فقط وفى مواعيد محددة، مع زيادة عدد الموظفين المنوطين بذلك الشأن من أجل خدمة الموطنين.

وفي نفس السياق قال مواطن آخر أثناء وقوفه أمام النافذة الخاصة بأوراق براءة الذمة أن حرارة الشمس والجو يتسبب في حالات إغماء من شدة الحرارة، مطالبا بتوفير مظلات للمواطنين حتى يتمكنوا من الوقوف بالساعات للانتهاء من أوراقهم، مضيفا بأنه قد جاء ليقف أمام المرور من الساعة السابعة صباحا وما زال حتى الساعة 10 والنصف لم ينته بعد من أي أوراق بسبب الازدحام الشديد.
وأوضح الحزب أنه بعد التعرف على معاناة المواطنين بهذا الشأن ورصد المشكلة تم التواصل مع المسئولين للتنسيق وعرض الحلول التي توصل لها الحزب عليهم، واعدا المواطنين أنه سيبذل قصارى جهده لإنهاء تلك الأزمة في أقرب وقت ممكن، وسيعلن قريبا النتائج التي توصل لها مع المسئولون.

من جانبه أكد محمد صفا السكرتير العام للحزب ببورسعيد أن الحزب قد بدأ فعليا في حصر عدة مشاكل أخرى وجار حلها وعرضها على المختصين والمسئولين، ودعا صفا جميع المواطنين للمشاركة في الحملة برصد المشاكل وإرسالها إلى الحزب لتقديم الحلول والمساعدة في التنفيذ مع الجهات المختصة.