الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

السيطرة على 4 حرائق في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على 4 حرائق بالمحافظة شب أحدهما في ثلاثة محال لتجارة الأقمشة والحدايد والبويات في مدينة قليوب، والثاني في مزرعة دواجن خاصة بقرية (مست كنانة) بطوخ.. فيما شب الثالث في جراج للسيارات بشبرا الخيمة، والرابع شب داخل سيارة ملاكي بالقناطر الخيرية، ولم تسفر الحرائق عن إصابات أو خسائر في الأرواح.
وكان اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية بالقليوبية قد تلقى إخطارا بنشوب حريقين بقليوب وطوخ، وتبين من المعاينة أن الحريق الأول نشب بمنزل سكنى بقرية (منطى) حيث اشتعلت النيران بـ 3 محال لتجارة الأقمشة والحدايد والبويات بالطابق الأرضي، وأتت النيران على محتوىات تلك المحال بالكامل ولم يسفر الحريق عن أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وبسؤال مالك المنزل علل سبب الحريق باحتمالية حدوث ماس كهربائي.
وتبين أن الحريق الثاني شب داخل مزرعة دواجن بناحية ميت كنانه بطوخ وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده وتبين نشوب الحريق بمزرعة دواجن على مساحة 560 مترا مقامة بالطوب الأبيض وملك أحمد على حسن، وأتت النيران على سقف المزرعة بالكامل، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، وبسؤال مالك المزرعة اتهم شقيقه وائل على حسن بالتسبب في حريق المزرعة حيث أنه يعانى من مرض نفسى وقام بإشعال النيران بها، وتولت النيابة التحقيق.
وفي ذات السياق، تمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على حريق شب في جراج للسيارات بشبرا الخيمة وأتت النيران على سيارتين داخل الجراج..فيما تم السيطرة على حريق آخر اندلع داخل سيارة وامتد إلى واجهة منزل سكني بالقناطر الخيرية دون حدوث أية إصابات أوخسائر في الأرواح.