الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. زيارة مفاجئة لوزير التعليم العالي لمستشفيات جامعة المنصورة

زيارة مفاجئة لوزير
زيارة مفاجئة لوزير التعليم العالي لمستشفيات جامعة المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام، اليوم الجمعة، الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي، بزيارة مفاجئة لمستشفيات جامعة المنصورة حيث تفقد خلالها بعض الوحدات التي يجري العمل بإنشائها داخل المراكز والمستشفيات وقام بتفقد وحدة زراعة النخاع والعناية المركزة لجراحة الأطفال ووحدة زراعة الكلى للأطفال والعناية المركزة لجراحات القلب المفتوح بمستشفى الأطفال.
كما قام بجولة تفقدية داخل المستشفى الجامعي ومركز الأورام ومركز الجهاز الهضمي ومستشفى الطوارئ وخلال الجولة قام بسؤال المرضى عن الخدمات الطبية، واستفسر منهم عن المشكلات التي يواجهونها وعن توافر الأدوية والخدمات الطبية ومدى نظافة الغرف والعنابر ومعاملة الأطباء وطواقم التمريض.
وأكد الوزير خلال الجولة التفقدية أن الزيارة تأتى فى إطار رؤية وسياسة عامة لزيارة جميع المستشفيات الجامعية والتأكد من أنها تؤدى دورها لخدمة أهالينا ومرضانا الفقراء وأيضًا رؤية احتياجاتها من أجهزة وطواقم التمريض وأطباء لكي تقدم خدمة على أكمل وجه.
وأشار إلى وجود خطة لتطوير المستشفيات الجامعية عُرضت على مجلس الوزراء ونُوقشت فى المجلس الأعلى للجامعات، وسيكون هناك تطور ملحوظ فى الأيام المقبلة، وسنسعى إلى أن تكون المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية على أعلى مستوى من الخدمة التي تقدم للمواطنين.