السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

تقارير وتحقيقات

لعنة الاغتصاب تنتهك عِرض القليوبية.. انتشار جرائم التحرش والاغتصاب تُرعب الأهالي.. وبراءة الأطفال لم تسلم من الذئاب البشرية.. والمواطنون يطالبون وزير الداخلية بتكثيف الدوريات الأمنية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تعاني محافظة القليوبية من انتشار ظاهرة التحرش، خلال الفترة الأخيرة، حيث إنها تعد من المحافظات التي شهدت أكبر عدد حالات التحرش والاغتصاب، وذلك بسبب غياب المنظومة الأخلاقية بصوره كاملة، ولم تقتصر الظاهرة على حالات التحرش بالسيدات، بل وصل الأمر إلى التحرش بالأطفال الصغار، ووصل الأمر إلى حد الاعتداء الجنسي عليهم.


وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أنه تم تسجيل 80 حالة تحرش خلال هذا الشهر، وتم ضبط الجناة، وجار اتخاذ الإجراءات الأمنية الحازمه ضدهم، وأصبح الأطفال في الفتره الأخيرة ضحية هذه الأعمال الإجرامية، ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية خلال الأسبوع الماضي القبض على سائق توك توك قام باختطاف طفلة تبلغ من العمر 14سنة، واغتصبها تحت تهديد السلاح وطعنها في فخذها بالمطواة وتركها وفر هاربا، وتم إلقاء القبض عليه.
كما تمكن عدد من الأهالي من القبض على طالب بالصف الثاني الثانوي بمعهد الأورمان قام بالتحرش بطالبة جامعية علنا أثناء سيرها بالشارع بشبرا الخيمة أمام جميع المارة، وقامت بالصراخ والاستنجاد بالماره الذين ألقوا القبض عليه وتقديمه إلى قسم الشرطة.


وشهدت مدينة الخانكة، أبشع جريمة اغتصاب، حيث قام 10 أشخاص بخطف فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، أثناء استقلالها التوك توك مع أحدهم لتوصيلها إلى منزلها، وقاموا بالتناوب على اغتصابها داخل قطعة أرض مهجورة بمنطقة النبراوي التابعة لمركز شبين القناطر.
كما شهدت مدينة الخانكة فجر أمس جريمة اغتصاب مفجعة حيث قام سائق توك توك باختطاف فتاة، وقام باغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض، أثناء قيامه بتوصيلها لمحل إقامتها بالخانكة، ولم يكتف بذلك بل قام بطعنها بالمطواه في فخدها تاركا اياها في حالة إعياء شديده.

وأعلن عدد من أهالي المحافظه خوفهم الشديد على بناتهم مما يحدث بشوارع المحافظه من انعدام الأمن وحالة الانفلات الاخلاقي التي يشهدها المجتمع، مطالبين وزير الداخليه ومدير أمن القليوبيه بتكثيف الدوريات الامنيه بشوارع المحافظة، للقضاء على هذه الظاهرة.