الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

اشتباكات بالأيدى بين محام ٍ وضابط داخل محكمة بالمنوفية

 اللواء سعيد أبو
اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نشبت ظهر اليوم الأربعاء اشتباكات بالايدى بين ضابط شرطة ومحامى داخل محكمة أشمون بمحافظة المنوفية وذلك بسبب الخلاف على كرسى داخل قاعة المحكمة تم تحرير محضر بالواقعة.
تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارًا من اللواء مجدى سابق حكمدار المديرية بنشوب مشاجرة بين ضابط شرطة ومحامى داخل قاعة محكمة أشمون وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين كلا من الملازم أول أحمد عماد الدين أبراهيم ضابط شرطة بقسم شرطة أشمون والمحامى سامح عماد تطورت إلى اشتباكات بالايدى وذلك بسبب الخلاف على كرسى بجوار قفص المتهمين داخل قاعة المحكمة وأصيب كلا منهم بسحجات وخدوش وكدمات بالرأس تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.
وقال خالد راشد، نقيب المحامين بالمنوفية، أن النقابة تقدمت ببلاغ ضد ضابط شرطة، مضيفا أن ما حدث، يمثل تصرفًا فرديًا من قبل ضابط الشرطة، وأنه لا يجب أن يثير أزمة بين المحامين والشرطة.
وأشار نقيب المحامين إلى أن وفد من نقابة المحامين ومديرية الأمن توجهوا إلى نيابة اشمون.
وأوضح أنه حسب رواية المحامين المتواجدين بالمحكمة، قام الضابط بسب المحامى مشهرًا سلاحه الميرى تجاهه، مشيرًا أن النقابة سوف تتجه إلى التصعيد في حالة حدوث محاباة ومجاملة لصالح الضابط، وكان عدد من المحامين قد نظموا وقفة احتجاجية أمام المحكمة احتجاجًا على ما حدث مع زميلهم.
وأكد اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية أن ما حدث نتيجة تصرف فردى من الضابط وسيتم التحقيق وإحالة المخطئ إلى التحقيق ايا كانت صفته.