الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

شهد الياسين: عنادي يوقعني في المصاعب

الفنانة شهد الياسين
الفنانة شهد الياسين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تواصل الفنانة شهد الياسين تصوير ما تبقّى لها من مشاهد في المسلسل الاجتماعي "امرأة مفقودة" من تأليف فاطمة الصولة وإخراج حسن الحليبي، والذي سيعرض على شاشة تليفزيون "الكويت" خلال الموسم الرمضاني المقبل.
وقالت الياسين لصحيفة "الراي" الكويتية:"تترتب الأحداث كاملة في ما يخص شخصيتي منذ المشهد الأول من المسلسل، إذ أجسد شخصية مريم المرأة التي تعاني من صراعات مع زوجها إبراهيم الزدجالي وبشكل ما أتعمد القيام بحيلة، على إثرها تبنى بقية الأحداث بشكل تصاعدي".
وأضافت:"سأطلّ بشكل جديد ليس لناحية أنني سأكون شريرة بتصرفاتي، بل الخط الدرامي للشخصية التي أتقمّصها مختلف تمامًا عما سبق وقدمته، وما يجعل العمل رائعًا في نظري أنني اجتمع للمرة الأولى مع عدد من الفنانين في هذا المسلسل، وآخرين لم أقف أمامهم منذ مدة طويلة منهم عبد الرحمن العقل، أسمهان توفيق، إبراهيم الزدجالي، خالد أمين، سوسن هارون، عبدالله الطراروة، صمود ونواف النّجم".
وتابعت:"ستكون لي إطلالة أيضًا في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "وش رجعك" من تأليف الدكتور السوري داوود آغا وإخراج رشا شربتجي، بمشاركة فنانين من نجوم سورية ومصر والإمارات منهم أسعد فضة، سوزان نجم الدين وإبراهيم الزدجالي".
واستطردت:"أجسد في هذا العمل شخصية سارة، الفتاة ذات الشخصية القيادية والقوية، والتي تواجه العديد من الصعاب بسبب أنها عنيدة وتعتز بنفسها، وطموحة تأمل في إكمال مسيرتها الدراسية لتحصل على درجة الدكتوراه، وفي خضم ذلك كلّه يدخل الحبّ في مسار حياتها، مما يغيّر في مسار الاحداث".