الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور...اعتصام معلمي "441" ببورسعيد لحين إعلان نتيجة المسابقة

بالصور...اعتصام معلمو
بالصور...اعتصام معلمو "441" ببورسعيد لحين إعلان نتيجة المساب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دخل معلمو مسابقة "441" في اعتصام مفتوح داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد لحين إعلان نتيجة المسابقة التي دام عمرها سنتين ما بين المديرية والمحافظة والوزارة.
كانت قد شكلت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد لجنة مكونة من بعض العاملين بالمديرية وممثلين من خريجي كليات التربية المتقدمين للمسابقة، وذلك لتقديم أوراق المسابقة إلى مكتب الدكتور محمود أبوالنصر بوزارة التربية والتعليم.
وتم بالفعل تقديم الأوراق من قبل اللجنة منذ حوالي أسبوعين في انتظار لنتيجة المسابقة، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن الأسماء التي فازت بهذه المسابقة لتعيينهم بمدارس المحافظة؛ وعلى إثر تأخر النتيجة اعتصم الخريجون داخل المديرية لحين إعلان النتيجة.
ومن جانبه قال المهندس يحيى عبد الملك مدير مديرية التربية والتعليم : إن هذه المسابقة شائكة للغاية وتحتاج مزيدا من الوقت، حيث أنها استغرقت عامين ولم يتم الإعلان عنها، لذلك نحن نسعى لمحاولة حل الأزمة في إطار قانوني بالتعاون مع الوزارة واللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد.
وأضاف عبد الملك أن الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم غير متواجد بالوزارة لسفره إلى دولة الكويت، مشيرا إلى أنه فور عودته سيتم اتخاذ الإجراءات لمحاولة حل الأزمة.