الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اختتام بطولة كرة الجرس للمكفوفين بجامعة سوهاج

 بطولة كرة الجرس
بطولة كرة الجرس للمكفوفين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انتهت بطولة كرة الجرس، للمكفوفين، والتي نظمها مركز نور البصيرة بجامعة سوهاج، بالتعاون مع رعاية الشباب، والمدن الجامعية، وكلية التربية الرياضية، والتي أقيمت على أرض الصالة المغطاة باستاد سوهاج، اليوم وبحضور الدكتور محروس محمود محروس، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور مصطفى زايد، مدير مركز نور البصيرة للمكفوفين، بالجامعة، حيث أقيمت البطولة، تحت رعاية الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد على حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
ومن جانبه قال محروس، أن هذه البطولة، تأتي ضمن اهتمام الجامعة، بعمل سلسلة من الأنشطة الرياضية المتنوعة، للطلاب من ذوي الإعاقة البصرية، من المكفوفين، وأضاف أن المباراة قام بتحكيمها، حكام مختصون، من نادي الإيمان للمعاقين، كما قام بتكريم الطلاب المشاركين في البطولة.
بينما وجّه الدكتور هاني جعفر، وكيل كلية التربية الرياضية، شكرًا لرئيس الجامعة، للشباب لاستضافتهم البطولة، في إشارة إلى التعاون البناء، بين جامعة سوهاج، والمؤسسات الرياضية بالمحافظة.
جدير بالذكر، أن مركز نور البصيرة، يقوم بالاستعداد خلال الأيام القليلة المقبلة، لإقامة بطولة الطائرة جلوس، للمعاقين، إضافة إلى بعض الأنشطة الخاصة باللياقة البدنية، وذلك بصالة المدينة الجامعية.