الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تمرد ولا للصمت تطالبان بالتحقيق مع مسئولة بالتعليم في المنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أدانت حركتا "تمرد" و"لا للصمت" في بيان مشترك اليوم الأربعاء مخالفات ألفت عبد الرحيم، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وعدم تنفيذها قرارات النيابة الإدارية برد أموال الدولة التي صرفت دون وجه حق لغير مستحقيها، وطالبتا برحيل وكيلة الوزارة وتحويلها إلى النيابة.
وأكد البيان المشترك للحركتين استمرار الفساد الذي يرعى في مؤسسات الوطن، على الرغم من اندلاع ثورتين، وأن من يديرون الوطن يهتمون بسرقته وليس بدعمه للوقوف على قدمه، مشددا على "أن ما يحدث في مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ما هو الا سرقة ونهب لأموال الشعب".
وأضاف البيان "أنهم سيتوجهون إلى النائب العام حاملين مستندات تدين الكثير من الفاسدين داخل المديرية؛ ومن بينها عدم تنفيذ قرارات النيابة الإدارية برد أموال الدولة التي صرفت دون وجه حق لغير مستحقيها وتكليف من تمت مجازاته بالاستيلاء على المال العام والاختلاس والتزوير بالأعمال المالية وعدم استبعادهم رغم وجود قرارات استبعاد من الوزير".
وتابع البيان أن من ضمن المخالفات "تعيين وكيلة وزارة التربية وتعليم خريجة معهد تعاون إضافة إلى عدم انطباق شروط شغل الوظيفة عليها واستبعادها من شغل الوظائف القيادية وإحالتها للتحقيق بتهمة إهدار المال العام بالملايين".