رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

عين على خبر.. مصر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصار العاشر من رمضان

الخميس 22/أبريل/2021 - 05:01 م
البوابة نيوز
محمد الغريب
طباعة
تحتفي مصر اليوم الخميس، بالذكرى الـ48 لانتصار العاشر من رمضان لعام 1393 هـ الموافق ليوم السادس من أكتوبر لعام 1973 م، حيث تقام مساء اليوم عقب صلاة التراويح بمسجد "الرحمة" بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، احتفالية كبرى، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب.
كما يحضر الاحتفال الدكتور نوح العيسوي، رئيس الإدارة المركزية لشئون المساجد والقرآن الكريم، والشيخ السيد عبد المجيد مدير مديرية أوقاف الغربية وعدد من القيادات التنفيذية والدعوية بالمحافظة.
من جانبه، هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة قرينته، اليوم، القوات المسلحة والشعب المصري بالذكرى الـ48 لانتصار العاشر من رمضان الموافق للسادس من أكتوبر لعام 1973.
وقال الرئيس السيسي، عبر حسابه الرسمي بـ"فيسبوك": تمر علينا اليوم ذكرى انتصار العاشر من رمضان؛ هذه الذكرى الغالية التي تعكس عبقرية العسكرية المصرية في استرداد الأرض وقهر المستحيل".
وتابع: "إنني في هذه المناسبة الطيبة والجليلة، أتقدم بتحية احترام وتقدير لشهداء الواجب الذين حققوا هذا النصر العظيم، مستلهما منهم روح الإصرار على صون كرامة الوطن، والاستعداد الدائم والقوي لتقديم أسمى معاني الولاء والانتماء والتضحية لكسب أي معركة في الحياة.. وكل عام وأنتم بخير".
من جانبها، قالت السيدة انتصار عامر، قرينة الرئيس: "إننا نتذكر معا في ذكرى انتصار العاشر من رمضان، ملحمة وطنية تعكس القيمة الغالية لمصر في وعي شعبها.. وقواتها المسلحة التي ضربت المثل العظيم في البطولة والفداء لاستعادة الأرض وكرامة المصريين".
ووجهت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحية واجبة لكل شهداء الوطن، مؤكدة أن هذا اليوم سيظل خالدا وبرهانا على براعة الجيش المصري وعزيمته التي لا تلين.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟