رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مجلس الشيوخ يقف دقيقة حدادا على روح النائب فاروق مجاهد

الأحد 18/أبريل/2021 - 11:38 ص
البوابة نيوز
محمد العدس - نشأت أبوالعينين - طارق سيد
طباعة
وقف مجلس الشيوخ دقيقة صمت وحداد وقرأ النواب فاتحة الكتاب على روح المرحوم النائب فاروق مجاهد شحاتة عضو مجلس الشيوخ عن قطاع القاهرة الكبرى وجنوب ووسط الدلتا والذي وافته المنية طبقا لشهادة الوفاة في السابع من أبريل الجاري.
ونعي رئيس المجلس المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، المرحوم فاروق مجاهد نائب رئيس حزب حماة وطن وممثل الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ.
وقال ننعي ببالغ الحزن والأسي الفقيد اللواء فاروق مجاهد، والذي خدم الوطن في كثير من المواقع المهمة والتي كان أخرها في المخابرات الحربية.
وقال عبدالرازق، إنه قد ورد إليه خطاب من وزير الداخلية والذي يفيد بوفاة النائب عن قطاع القاهرة الكبرى وجنوب ووسط الدلتا ومقرها مديرية أمن القاهرة والذي افادة بانه قد تم تسجيل الوفاة بمكتب صحة ثان مدينة نصر برقم 1323 وسجلت الوفاة بتاريخ السابع من أبريل الجاري.
ومنح رئيس المجلس الكلمة للمذيع الداخلي للجلسة لتلاوة رسالة وزير الداخلية وبعدها عقب بعض أعضاء المجلس لنعي زميلهم وعلي رأسهم المستشار فرج الدري وعدد الأعضاء مميزات المرحوم وما قام به تجاه وطنه في المجالات المختلفة بعدها أعلن رئيس المجلس خلو مقعد النائب المرحوم اللواء فاروق مجاهد شحاتة غازي.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟