رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاهد.. والدة قتيل "توك توك" أسوان: سابلي ذكرى أليمة في عيد الأم

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 06:29 م
البوابة نيوز
وفاء عبدالرازق
طباعة
سهرت عليه الليالي وشاهدته يكبر أمام عينيها لحظة بلحظة حتى أصبح شابا يشهد له الجميع بالطيبة وحسن الخلق، وكانت ابتسامته تزيل عنها عناء الأيام وشقاءها وتنتظر أن تستكمل سعادتها بزفافه ولكن يد الغدر طالبت نجل سائق توكتوك أسوان، الذي لقي مصرعه على يد عاطل لسرقته.
وتوجهت "البوابة نيوز" إلى منزل المجني عليه بنجع الكنوز شرق بقرية دار السلام بمركز دراو التابع لمحافظة أسوان لتسرد الأم واقعة قتل أبنها غدرا مطالبة بالقصاص العادل من القاتل.
بدأت نادية محمد عرباوي والدة المجني عليه محمد خلف حديثها بكلمات تملؤها الألم والحسرة على فراق ابنها تركوا لي ذكرى أليمة في يوم عيد الأم..قتلوا فرحتي..غدروا بحبيبي.. عاوزة حق ابني.. عاوزة القصاص العادل.
وتابعت المجرم خطط لجريمته وخلع حذاء ابني ورماه على قضبان السكة الحديد عشان يوهمنا إنه مات على قضبان القطار، وأنا قولت لمحمد لو مشترتش التوكتوك هات الفلوس وتعالي ولو اشتريته هاته عشان نشوفه، ولكن المجرم ما أدهوش فرصة وغدر بيه، "حسبي الله ونعم الوكيل" ابني الكبير حبيبي نور عيني عريس كنت فرحانة بيه ربنا ينتقم من المجرم
وقالت نادية محمد عرباوي والدة المجني عليه محمد خلف حديثها بكلمات تملاؤها الألم والحسرة على فراق أبنها تركوا لي ذكري أليمة في يوم عيد الأم..قتلوا فرحتي..غدروا بحبيبي.. عاوزة حق ابني.. عاوزة القصاص العادل لروح إبني.
شهدت قرية دار السلام بمركز دراو التابع لمحافظة أسوان جريمة قتل بشعة حيث قام الجاني بقتل الشاب محمد خليفة خنقا والقاء جثته في مصرف قرية الغابة بمدينة دراو.

وقررت نيابة دراو بأسوان حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وكان بلاغا وصل لمأمور مركز شرطة دراو، من أهالي منطقة الغابة، يفيد بالعثور على جثة شاب في مصرف، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد خلف"، وكان متغيبا من 10 أيام، وتم نقل الجثة للمشرحة، تحت تصرف النيابة.

وعلى الفور، أمر اللواء أحمد الراوي مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث برئاسة النقيب أحمد ثروت رئيس المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وبعد التحريات والفحص تبين أن المتهم يدعى "م.م" عاطل قام بتخدير المجني عليه وخنقه والقاءه بأحد المصارف بعد الاستيلاء على مبلغ مالى 35 الف جنيه كان بحوزته لشراء توكتوك

وتم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته، وقام فريق من النيابة وقوة أمنية بصحبة المتهم بتمثيل الجريمة، وبعد التحقيقات قررت النيابة حبسة ٤ أيام.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟