رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة الأقصر يبحث سبل التعاون لدعم مستشفى الأورام

الأحد 21/مارس/2021 - 11:16 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أبدى الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأحد، استعداد الجامعة، للتعاون مع مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر.
وأعرب المحافظ عن سعادته بالخدمات المقدمة للمرضى كما أبدى استعداد الجامعة للتعاون مع المستشفى في المستقبل، متمنيًا للمرضى موفور الصحة والعافية.
وكان رئيس جامعة الأقصر، قد أجرى زيارة لمقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام ومستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد، بمدينة طيبة، برفقة الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ووفد من قيادات الأكاديمية، وكان في استقبال رئيس الجامعة ورئيس الأكاديمية والوفد المرافق لهما الدكتور هاني حسين مدير مستشفى شفاء الأورمان وقياداتها.
وأجرى وفد الأكاديمية، جولة بالمستشفى للتعرف على طبيعة الخدمات العلاجية والتجهيزات الطبية في أقسام علاج اليوم الواحد وقسم الطوارئ للخدمات العاجلة للمرضى، وقسم العلاج الإشعاعي الذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة، وغرف العلاج الكيماوي التي يتلقي داخلها المرضى جرعاتهم بصورة يومية، وقسم الإقامة الداخلية والعناية المركزة وغرف العمليات التي تم توفير كافة المتطلبات لها بأحدث الأجهزة والمعدات، ومستشفى شفاء الأورمان لعلاج أورام الأطفال الجديد.
وقام فريق الأطباء بالمستشفى، بتقديم شرح وافي ومفصل عن فكرة إنشائها وخطوات استقبال المرضي وبروتوكولات العلاج ونسب الشفاء تفاصيل وأعداد المرضى الذين تم استقبالهم من اليوم الأول لافتتاح المستشفى خلال السنوات الماضية، وكافة تفاصيل التعاون الطبية المقترحة لتحقيق أوجه التعاون المشترك بين المستشفى والجامعة مستقبلًا.
وناقش رئيس جامعة الأقصر، سبل تقديم الدعم من طلبة الكليات وأساتذة الجامعة مستقبلا، والتعاون المشترك بين جامعة الأقصر ومستشفي شفاء الأورمان وتقديم الدعم المعنوي اللازم لمرضى السرطان من أبناء الصعيد داخل المستشفى.
فيما عبر الدكتور هاني حسين عن حفاوته بزيارة الوفد التي أضافت للمستشفي إضافة كبيرة ودعم الصرح الطبي الأول من نوعه في الصعيد، كما أظهر عدد من المرضي رضا كبير عن جودة الخدمات المقدمة لهم وعن توفير المستشفي كافة الإمكانيات لعلاجهم بعد أن كانوا يتلقون العلاج في مستشفيات القاهرة والمحافظات الأخرى، وكيف أن المستشفى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء في الصعيد ووفر عليهم مشقة السفر والعلاج في مستشفيات القاهرة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟