رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

انفراد.. محمد صلاح ينتقل لبرشلونة باتصال من رئيس النادي الجديد

الإثنين 08/مارس/2021 - 02:27 م
صلاح يرافق ميسي في
صلاح يرافق ميسي في برشلونة
محمد غنيم
طباعة
كشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من رئيس خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد؛ من أجل انتقال الملك المصري لقلعة الفريق الكتالوني الموسم المقبل. 
وأوضح المصدر، تفاصيل المكالمة التي أكد خلالها لابورتا لمحمد صلاح، رغبة برشلونة في ضم اللاعب وتوفير المناخ المناسب له لتحقيق البطولات.
وخلال المكالمة، أكد لابورتا لمحمد صلاح، أنه وعد ببقاء أسطورة برشلونة ليونيل ميسي داخل قلعة البلوجرانا، بالإضافة لضم نجم بروسيا دورتموند وهداف الدوري الألماني هالاند حتى يعود برشلونة، كما كان ورد صلاح بالموافقة ورغبته في مزاملة أسطورة البارسا ليونيل ميسي.
وبالمزامنة مع مكالمة لابورتا الهاتفية، كشفت صحيفة ديلي إكسبريس عن قيام محمد صلاح بمخاطبة إدارة ليفربول رسميًّا برغبته في الرحيل عن قلعة أنفيلد الصيف القادم، مؤكدا أن لديه عقد للرحيل.
وفي نفس السياق، نشر موقع «everythingbarca» المقرب من برشلونة عن قرب تعاقد النادي الكتالوني مع المهاجم المصري محمد صلاح وأن الملك المصري يناقش بنود العقد مع إدارة النادي.
وكانت أزمة انتقال النجم محمد صلاح قد بدأت منذ شهرين عقب لقاء أجراه ملك ليفربول مع مجلة «آس» الإسبانية عن احتمال انتقاله في المستقبل إلى إسباني وتحديدا لأحد أندية ريال مدريد أو برشلونة، وهو ما أثار غضب الألماني يورجن كلوب، وحاول نفي ذلك، بادعاء أن صلاح سعيد داخل قلعة أنفيلد، ثم توالت الأزمات بين اللاعب ومدربه، كان آخرها غضب محمد صلاح من التغيير المبكر أمام تشيلسي في الأسبوع الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أعقبها نشر وكيل أعماله رامي عباس تويتة مبهمة تؤكد الرحيل عبارة عن نقطة فقط وكأنها قفل لصفحة ليفربول في مشوار الملك المصري.
وأوضح المصدر، أن لابورتا قد أبلغ صلاح في مكالمته الهاتفية، أن وجود هداف ليفربول كان أحد شروط ليونيل ميسي للبقاء في قلعة برشلونة، مؤكدا له أن أسطورة الفريق يريد ضمان المنافسة على الألقاب المحلية والقارية حال استمراره مع النادي وأن نجاح إدارة النادي في إضافة أسماء عالمية مثل محمد صلاح أو كيليان مبابي وهالاند سيضمن للنادي الاستقرار والعودة لمنصات التتويج.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟