رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تدهور باريس سان جيرمان محليا يهدد برحيل مبابي

الإثنين 22/فبراير/2021 - 03:51 م
مبابي
مبابي
يحيى أحمد
طباعة
بات النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، قريبًا من الرحيل عن حديقة الأمراء، بعد تدهور نتائج في الفترة الأخيرة ووصوله للخسارة السادسة خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري الفرنسي 2020-2021.
وكان باريس سان جيرمان، تعرض للهزيمة من موناكو في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، وذلك على ملعب "بارك دي برانس" معقل النادي الباريسي.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد رفقاء مبابي عند النقطة 54، في المركز الثالث خلف كل من ليل المتصدر وفي جعبته 58 نقطة، وأولمبيك ليون الوصيف حتى الآن بـ55 نقطة، بينما رفع موناكو رصيده إلى 52 نقطة احتل بها المركز الرابع بجدول الترتيب، متأخرًا عن البي إس جي بنقطتين فقط.
وفي الوقت الذي تحارب فيه إدارة سان جيرمان من أجل تمديد عقد مبابي والاحتفاظ به لسنوات إضافية، وحمايته من العروض المغرية من كبار الدوريات الكبرى في أوروبا، يقترب اللاعب من مغادرة الفريق الباريسي بعد 3 سنوات ونصف داخل قلعة حديقة الأمراء، حيث ينتهي تعاقد مبابي مع فريق العاصمة الفرنسية في صيف 2022، إذ أنه انضم من صفوف موناكو في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو.
واقترب رحيل المهاجم الواعد، بعد مغازلة ريـال مدريد الإسباني له وتحضير فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، عرضًا قويًا للحصول على خدمات نجم منتخب الديوك، كما يأتي هذا السبب إضافة إلى ابتعاد باريس سان جيرمان عن المنافسة على لقب الدوري الفرنسي والصراع القوي من ليل وليون وموناكو، ليفكر مبابي في خوض تجربة اللعب في الليجا الإسبانية، وهو ما يتطلع له باعتبار انتقاله للميرينجي حلم من أحلامه منذ الصغر.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مبابي اقترب بشدة من أي وقت مضى، من ارتداء قميص الملكي ليكون أحد رجال مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يرغب في تدعيم الفريق بصفقات قوية مثل مبابي وهالاند من بوروسيا دورتموند الألماني.
ويذكر أن، مبابي قاد باريس سان جيرمان، الأربعاء الماضي، للفوز على برشلونة الإسباني على ملعب كامب نو معقل الكتلان، بنتيجة 4-1 في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟