رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إصابة فنى ديكورات في مشاجرة مع موظف بريد بشربين

الجمعة 22/يناير/2021 - 07:01 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
اتهم مواطن موظفا بمكتب بريد رأس الخليج التابع لمركز شربين بمحافظة الدقهلية بالتعدى عليه أمس الخميس بالضرب وإصابته بجروح بعد مشاداة بينهما على صرف مبلغ من الفيزا بالدقهلية.
وكان اللواء رافت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية،قد تلقى إخطارا امس من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا  لمركز شرطة شربين من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين مكتب بريد  "رأس الخليج " دائرة المركز بحدوث مشاجرة داخل المكتب. 
وانتقل  ضباط  المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلا من "محمود.ع.ا.ع"  37 عاما، موظف بمكتب البريد، ومقيم قرية " كفر الترعة القديم " دائرة المركز  و"عمرو. ا.ح "37 عاما  فنى ديكورات، ومقيم قرية " راس الخليج" مصابا بكدمات بالوجه وجرح قطعي أسفل العن اليسرى وآخر بالجبهة وذلك على اثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت الـى مشاجرة تعدى فيها الأول على الثانى بالضرب بالأيدى واصابتة وذلك لحدوث خلاف على صرف مبلغ مالى من الفيزا كارت الخاصة الثانى لوجود عطل بها، 
وبسؤال المذكورين،، تبالا الاتهامات فيما بينهما وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٤٠٧ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز شرطة شربين، وجارى العرض على النيابة العامة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟