رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كورونا في البحيرة.. مستشفى رشيد تنفي وجود 15 حالة وفاة

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 07:47 م
البوابة نيوز
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
أصدرت مستشفى رشيد العام، اليوم الثلاثاء، بيانا عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك حول وجود 15 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، داخل ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفى.
نفي البيان، صحة ما تم تداوله من وجود 15 جثة داخل ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفى، وأوضح أن عدد عيون ثلاجة المستشفي خمس عيون فقط، مما يستحيل الإبقاء على هذا العدد داخل ثلاجة المستشفي، مطالبًا المواطنين بعدم نشر اي أخبار من شأنها تكدير الرأي العام أو بث الخوف والرهبة في نفوس الناس، وكذا عدم نشر اي أخبار تخص المستشفي إلا بعد التأكد من مصدر الخبر أو من خلال الصفحة الرسمية للمستشفى عبر موقع التواصل الاجتماعي، " فيس بوك".

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت عن خروج 100 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 101981 حالة حتى اليوم.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 354 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 12 حالة جديدة.
وذكر «مجاهد» أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الاثنين، هو 113381 حالة من ضمنهم 101981 حالة تم شفاؤها، و6560 حالة وفاة.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟