رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

لاعبو الأهلي والزمالك يرفعون شعار "ضد التعصب" بمعسكر المنتخب

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 09:51 م
لاعبو الأهلي والزمالك
لاعبو الأهلي والزمالك
طباعة
وجه لاعبو منتخب مصر رسالة لنبذ التعصب بين الجماهير، خلال معسكر منتخب الفراعنة المقام حاليا استعدادا لمواجهة توجو غدا السبت في تصفيات أفريقيا.

والتقط مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك ونجم هجوم منتخب مصر، صورة تذكارية مع محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، خلال تواجدهما في صالة الجيم بمعسكر المنتخب الوطنى.

تأتى صورة مهاجم الزمالك مع حارس الأهلى، لتبعث رسالة للجماهير لنبذ التعصب قبل المباراة التى ستجمعهما يوم 27 من الشهر الجارى، في نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر اقامتها على ستاد القاهرة الدولى.

كانت مؤسسة "البوابة نيوز" قد أطلقت مبادرة (لا للكراهية والتعصب) قبل مباراة القمة الأفريقية بين جماهير الأهلي والزمالك.
وتهدف المبادرة إلى تفعيل الروح الرياضية بين جماهير القطبين قبل اللقاء الذي يجمع المارد الأحمر والفارس الأبيض في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها 27 نوفمبر الجاري حيث إنه الحدث الأول في تاريخ البطولة الذي يجمع فريقين من دولة واحدة.

وتشمل المبادرة التواصل مع صفحات السوشيال الخاصة بجماهير الأهلي والزمالك ومسئولي قناتي الأحمر والأبيض وجماهير القطبين والنجوم القدامي ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

يأتي ذلك في إطار الدور الإيجابي لمؤسسة البوابة نيوز في راب الصدع بين جمهور القطبين حتى يخرج اللقاء بالصورة التي تليق باسم مصر.

وتطالب البوابة نيوز الجميع بالبعد عن التعصب الأعمى وتشجيع كل جمهور فريقه دون التعرض للمنافس أو الخروج عن النص ووضع إسم مصر في المقام الأول.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟