رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "مهندسين الإسكندرية" تحتفل بالمولد النبوي الشريف

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 07:59 م
مهندسين الإسكندرية
"مهندسين الإسكندرية" تحتفل بالمولد النبوي الشريف
محمد العدوى
طباعة
نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودى نقيب المهندسين، واللجنة الثقافية والاجتماعية برئاسة المهندس كريم عزت، اليوم، حفل الاحتفال بالمولد النبوى الشريف بمقر النادى بسابا باشا.

جاء ذلك بحضور اللواء سامى درويش أمين نادى المهندسين، والمهندس محمد حفنى أمين صندوق نقابة المهندسين،و المهندس سيد حسن عضو مجلس إدارة النادى والمهندس علاء محجوب، عضو مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، واستضافة الدكتور محمد عزام مدير عام التدريب بالأزهر الشريف.

وقدم الدكتور محمد هشام سعودى، التهنئة للمهندسين في مولد النبوى الشريف للمهندسين وأسرهم والعالم الاسلامى، مقدما الشكر للجنة الثقافية والاجتماعية لدورها المتميز في النشاط بالإضافة إلى مجلس نقابة نادى المهندسين لروح التعاون وأثراء العمل لخدمة المهندسين بالإسكندرية.

وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، أن هناك عدد كبير من الفعاليات التى تنظمها اللجنة خلال الفترة القادمة لخدمة المهندسين وأسرهم، مقدما التهنئة للمهندسين بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وتحدث الشيخ أمين عزام أمين التدريب بالازهر الشريف، أن الاحتفال بالمولد النبوى هناك ثلاثة خطوات اتباعها وهو قراءة سيرته، واتباع سنته، وكثرة الصلاة عليه، كما تحدث عن يوم ولادة النبى وهو متفق عليه بأنه يوم الاثنين حيث عاش 63 عاما قمريا.

واكد على فضل الصلاة على النبوى يوميا وصفاته مثل حبر الخواطر مستشهدا بقصص في حياه النبى أجبر خواطر المسلمين والاقتداء بها وتعريف الأطفال بها.

وقال اللواء سامى درويش، في ذكرى الرسول هناك وعدد من التجاوزات في حق الرسول لا بد من الاطلاع على سيرة النبى لذلك لا بد من الإطلاع عليها لمعرفتها جيدا والتعريف بها ووعرضها على الأطفال ومن يستطيع أن يرد عن رسول الله غيبته فليبدع.

كما أحييت فرقة موسيقية حفل فنى داخل مقر النادى بالأنشاد بالأغانى الدينية بالإضافة إلى فرقة التنورة وسط تفاعل كبير من المهندسين وأسرهم بمقر النادى.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟