رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافـظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع شبين الكوم

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 04:22 م
البوابة نيوز
أمل سمير
طباعة
أجرى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم الخميس جولة تفقدية بمدينة شبين الكوم لمتابعة تنفيذ رصف وتطوير عدد من الشوارع الفرعية والرئيسية بنطاق حى غرب وتذليل العقبات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنى المحافظة، رافقه خلالها نائبه محمد موسى ورئيس حى غرب شبين الكوم والمستشار الهندسى للمحافظة.

وتفقد المحافظ أعمال الفرمة لتطوير وتوسعة شارع الخليفة المتفرع من شارع طلعت حرب بطول 500 متر وبتكلفة تقدر بمليون و200 ألف جنيه، وأشار إلى أن أعمال التطوير تشمل رصف وإعادة تطوير الأرصفة ببلاط الإنترلوك.

ووجه المحافظ بإدراج الشارع المتفرع لشارع الخليفة ضمن أعمال الرصف والتطوير حفاظًا على المظهر الحضارى، مشددًا على القائمين بتكثيف الأعمال وتذليل العقبات للانتهاء منه في أقرب وقت.

وخلال تفقده لفت المحافظ إلى أنه سيتم دراسة إعادة رصف وتطوير ورفع كفاءة شارع طلعت حرب بهدف توسعته لتحقيق السيولة المرورية ولإضفاء مظهرًا جماليًا يليق بعاصمة المحافظة.

كما تضمنت الجولة تفقد أعمال توسعة طريق ترعة المسلك بمنطق مزلقان أبو عجوة من الجانين بطول 800 متر بتكلفة مليون و615 ألف جنيه، فضلًا عن أنه سيتم استكمال أعمال باقى أعمال الرصف للطريق، وتطوير الجزيرة الوسطى وإعادة تطوير الأرصفة من قبل مديرية الطرق والنقل بالمحافظة.

وتفقد المحافظ أيضا أعمال تمهيد وتسوية أرض عرفة بشارع القرط بحى غرب شبين الكوم ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال ووضع صناديق قمامة بالمنطقة حفاظًا على الشكل الحضارى.

وأكد محافظ المنوفية حرصه على متابعة كافة المشروعات التي تتم على ارض الواقع للوقوف على نسب التنفيذ وإزالة كافة المعوقات لضمان الالتزام بالجدول الزمنى المحدد، مشيرًا إلى أهمية العمل الميداني ومتابعة المشروعات للوصول لأعلي معدلات الإنجاز والارتقاء بمستوى الخدمات.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟