رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«100 مقطع جنسي لـ13 سيدة».. النيابة تحقق في قضية «عنتيل الجيزة»

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 02:00 م
البوابة نيوز
حاتم حمدان
طباعة

من جديد تعود فضائح عناتيل ممارسة الجنس الحرام فخلال الأيام الماضية انشغل الرأى العام بقضية عنتيل التجمع الذى ابتز ضحاياه حتى نشرت إحدهن بوست على موقع التواصل الاجتماعي عن المتهم وتدخلت مبادرة "أنتِ الأهم" وقدمت بلاغ للنائب العام الذى أمر بفتح تحقيق وضبط المتهمين، ولم يمر إلا ساعات حتى سمعنا عن عنتيل الجيزة والذى اشترك مع زوجة شقيقه وشقيقته وتعمل الأولى صاحبة كوافير والثانية صاحبة محل للملابس بتصوير الفتيات داخل المحل أثناء تغير الملابس وابتزاز المتهم للضحايا ماديا وجنسيا حتى تم ضبطه وتحويلة لجهات التحقيق

وتواصل النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول القضية المعروفة بـ"عنتيل الجيزة"، والتي كشفت أن المتهم يعمل جزارا ومتزوج ولديه أبناء، وأنه استأجر شقة سكنية بمنطقة البراجيل لممارسة الرذيلة مع السيدات داخلها في الخفاء.

وتبين من التحقيقات أن زوج احدى السيدات تمكن من ضبط المتهم وقام بتصويره بمقطع فيديو واستولى على هاتفه المحمول وبفحصه تبين العثور على ١٠٠ مقطع فيديو لـ١٣ سيدة استدرجهن المتهم بدعوى الحب ومارس معهن الرذيلة وقام بتصويرهن خلسة وتهديدهن وابتزازهن فى حالة رغبتهن في إنهاء علاقتهن معه على مدار ٣ سنوات.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم قام بتسريب ٣ فيديوهات لـ٣ سيدات لابتزازهن.

«100 مقطع جنسي لـ13
وفي سياق متصل، كشف أحد جيران العنتيل عن تفاصيل جديدة حول ممارساته الحرام، وقال إنه حصل على ٥٠ ألف جنيه من إحدى ضحاياه مقابل عدم فضحها، ولكن بعدما انكشف الأمر، طلقها زوجها.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط عنتيل الجيزة، بعدما انتشرت عدة فيديوهات له مع سيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يعمل جزار، ويمارس الرذيلة مع الفتيات وسيدات مطلقات بعد إنشاء علاقة عاطفية معهن، وتصوير الفيديوهات لتهديدهم بها لممارسة الرذيلة معهن مرة أخرى.

تمكنت القوات من ضبط المتهم بعد محاولة الأهالي من التعدى عليه بالضرب بعد انتشار فيديوهات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة بالتحفظ على هاتفه المحمول وفحص الفيديوهات وتحديد هوية السيدات التى ظهرت بالفيديوهات واستدعائهن لسماع أقوالهن، فيما قرر قاضي المعارضات استمرار حبسه ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات.

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟