رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: جعل مادة الرياضة أساسية بالمدارس خطوة جيدة

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:01 م
النائب عمرو دوير
النائب عمرو دوير
غادة رضوان
طباعة
قال النائب عمرو دوير، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إن إعلان وزير الشباب والرياضة بأنه سيتم إضافة "الرياضة" كمادة أساسية تضاف للمواد الدراسية خلال العام الدراسي الجديد قرار جيد، مؤكدا على ان هذا القرار سيكون له تأثير إيجابي على الطلاب من الناحية الصحية جسمانيا وعقليا.
وأوضح دوير، في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز" أن الاهتمام بالنشاط الرياضي سيعمل على تنمية عقل الطلاب وزيادة حماسهم للإقبال على الدراسة والاهتمام بالمواد التعليمية، مشيرا إلى أن ذلك سيعمل على الحفاظ على صحة الطلاب البدنية وذلك في إطار دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الاهتمام بالرياضة للحفاظ على اللياقة البدنية لتخريج أجيال قادرة على العمل والإنتاج.
وتابع عضو مجلس النواب أن جعل الرياضة مادة نجاح ورسول سيجعل أولياء الأمور يهتمون بها كباقي المواد الدراسية وبالتالي سيجبرون أبنائهم على ممارسة الرياضة يوميا وبالتالي سيتم القضاء على السمنة والحفاظ على لياقة الطلاب البدنية.
وأشار الى أن إعلان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بأنه ستتم إضافة "الرياضة" كمادة أساسية تضاف للمواد الدراسية قرار جيد، سيكون له تأثير إيجابي على الطلاب من الناحية الصحية.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟