رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة ميكانيكي خلف مساكن المينا بالمنصورة

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 01:17 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
يكثف ضباط مباحث قسم ثان المنصورة من جهودهم، اليوم الجمعة، لكشف لغز  عثور أهالي مساكن المينا بمدينة المنصورة، على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من عمره والذى تبين فيما بعد انها لميكانيكى مقيم بالمنطقة.
وكان اللواء رأفت عبدالباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لإدارة شرطة النجدة  بالعثور على جثة لشخص مجهول خلف منطقة مساكن الميناء قسم ثان. 
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم ثان المنصورة برئاسة المقدم محمد مطر، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد الرابع من العمر يرتدي ملابسه كاملة ملقى على ظهره على الأرض ولا توجد به ثمة إصابات مع وجود وخذ إبري بالذراع اليسرى ولم يعثر على أوراق تثبت شخصيته.
فيما جرى نقل الجثة إلى المستشفى وبالعرض على مفتش الصحة أكد بالكشف الظاهري على عدم وجود إصابات ظاهرية مع وجود وخذ إبري بالذراع اليسرة ولا توجد شبهة جنائية.
فيما حضر "محمد.ج.إ" 44 سنة مدير تسويق بشركة للاستيراد والتصدير ومقيم مدينة الفردوس دائرة قسم أول، وتعرف على الجثة وأفاد أنها لشقيقه ويدعى عاطف 41 سنة ميكانيكي ومقيم بذات العنون وحاليا عزبة الشال قسم ثان المنصورة، وأضاف أن شقيقه يعاني من اضطراب نفسي ولا يتهم أحد بقتله.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6581 إداري قسم ثان المنصورة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟