رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

النيابة تطلب التحريات حول اتهام سيدة بالتنمر على طفلين سودانيين في أكتوبر

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 04:41 م
البوابة نيوز
هدير الحناوي
طباعة
تباشر النيابة العامة بأكتوبر، التحقيقات حول ضبط سيدة تنمرت بطلفين سودانيين، خلال مقطع فيديو تداول عبر فيس بوك، وظهرت تجبر أحدهما على غسل قدميها وغسل وجهه بنفس المياه، والآخر على تدخين السجائر، واستمعت النيابة العامة لأقوال الطفلين وطلبت التحريات حول الواقعة.
واستمعت جهات التحقيقات لأقوال السيدة، التي قالت إنها ارتكبت الواقعة بدافع المزاح ولم تكن تقصد اهانتهما، قائلة: "بهزر معاهم مقصدش أهينهم".
كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لسيده ظهرت فيه تتنمر على طفلين سوادنين وتجبر احدهما على غسل قدميها بطريقه مهينة.
ورصدت المتابعة الأمنية بوزارة الداخلية المقطع ليوجه اللواء علاء سليم رئيس قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع أمن الجيزة والمساعدات الفنية لفحص الفيديو وجمع المعلومات.
في غضون ساعات، توصلت تحريات ضباط المباحث تحت إشراف اللواء محمود السبيلي إلى أن المشكو في حقها تقيم بشقة سكنية بنطاق قسم ثان أكتوبر.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من ضبط السيدة. وبينت التحريات أنها اعتادت التنمر على طفلين سودانيين لا يتعديان الـ5 سنوات، مستغلة حضورهما للهو مع أطفالها وإجبارهما على فعل تلك الأشياء وتصويرهما للسخرية منهما مستغلة صغرهما.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟