رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الجبلاية تحدد 12 نوفمبر موعدا لمباراة المنتخب أمام توجو بتصفيات أفريقيا

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 05:27 م
المنتخب المصري
المنتخب المصري
علاء علي
طباعة
استقرت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني على تحديد يوم 12 نوفمبر المقبل، موعدا لمباراة المنتخب الوطني بقيادة حسام البدرى أمام توجو في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2022، بعدما قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" إقامة مباراتىّ الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات في الفترة من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل.
يذكر أن اللجنة الخماسية استقرت مع حسام البدري على إلغاء معسكر المنتخب في شهر أكتوبر لمنح الفرصة لإنهاء مسابقة الدوري الممتاز، على أن ينطلق معسكر الفراعنة بداية نوفمر المقبل.
وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس التصنيف الشهرى الجديد للمنتخبات، وحافظ الفراعنة على المركز 51 عالميا والسابع أفريقيًا والرابع عربيًا، حيث تصدر منتخب السنغال ترتيب المنتخبات الأفريقية وجاء في المركز الـ20 عالميا ويليه تونس الـ26، ونيجيريا الـ29، والجزائر الـ35، والمغرب الـ43، ثم غانا في المركز الـ46 قبل الفراعنة.
وحافظ منتخب بلجيكا على صدارة التصنيف الذى يصدر بشكل دورى كل شهر، على الرغم من تجميد كل المسابقات الدولية طوال عام 2020 منذ تفشى فيروس كورونا في مارس الماضي، وجاء في المركز الثانى فرنسا ثم البرازيل وإنجلترا وكرواتيا.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟