رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

قمة تشيلسي وليفربول تخطف الأضواء في الجولة الثانية من "البريميرليج"

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 03:11 ص
ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي
كتب - طه عبدالهادى
طباعة
لاصوت يعلو داخل إنجلترا، فوق صوت قمة الجولة الثانية بين فريق ليفربول "حامل اللقب" المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، الذى يواصل مشوار دفاعه عن لقب "البريميرليج"، الذى أحتضنه بعد غياب وصل إلى ثلاثين عام، ونظيره تشيلسى، في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الأنجليزى الممتاز، وذلك على ملعب "ستامفورد بريدج".
واستهل ليفربول حامل اللقب، مشواره للدفاع عنه بفوز درامى وتألق كبير لمحمد صلاح نجم الفراعنة عقب تسجيله هاتريك في شباك ليدز يونايتد، في المباراة التى انتهت بفوزه بأربعة اهداف لثلاثة.
وعلى الجانب الآخر، استهل فريق تشيلسى مشواره الباحث فيه عن اللقب الغائب لأكثر من 5 مواسم، بالفوز على نظيره برايتون بثلاثة أهداف لهدف، ومصالحة جماهيره بعد الهزيمتين التي تلقاهما في الشهر الماضي والتي أدت لخروجه من دوري الأبطال على يد بايرن ميونيخ، وضياع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لصالح ارسنال.
ونجح ليفربول بقيادة مدربه الالماني يورجن كلوب، في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي بعد غياب 30 عاما عن الصعود لمنصة تتويج "البريميرليج"، بعد منافسه شاقة مع غريمه مانشستر سيتى.
وستكون الأضواء مسلطة على الفرعون المصرى في رحلة الدفاع عن اللقب، ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية، بعدما سجل في جميع المباريات الأفتتاحية للدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالى.
وسجل محمد صلاح 94 هدفا مع ليفربول طوال المواسم الثلاثة الماضية، بالأضافة إلى الثلاثية التى احرزها في أفتتاحية هذا الموسم، ويسعى لدخول نادي الـ100 في اسرع فترة.
وسوف يغيب عن صفوف أصحاب الأرض، النجم المغربي حكيم زياش، الذي لم يشارك في لقاء الجولة الأولى أمام برايتون، بعد تعرضه لإصابة خلال الفترة التحضيرية للفريق، وذات الأمر ينطبق على المدافع بن تشيلول.
وتحوم الشكوك حول مشاركة عدد من نجوم تشيلسي في لقاء القمة، على رأسهم النجم الألماني تيمو فيرنر، والإسباني سيزار أزبيليكويتا، بسبب الأصابة.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟