رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ارتفاع عدد ضحايا حادث الطريق الحر بالقليوبية إلى 3

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 01:27 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
ارتفع عدد ضحايا، حادث الطريق الحر بنطاق مدينة قها، بمحافظة القليوبية إلى 3 ضحايا، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثامين، وأمرت بالاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم عن ملابسات وكيفية حدوث الواقعة، وكلفت النيابة إدارة مرور القليوبية بندب مهندس فني، لمعاينة السيارتين مرتكبة الحادث، ورفع أرقام الشاسيه والموتور وإعداد تقرير بشأنها، وكذلك فحص رخص التسيير والقيادة لبيان عما إذا كانت منتهية من عدمه. 
كان قد تلقى العميد عبد العظيم محمد مدير إدارة المرور بالقليوبية، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الحر بنطاق مدينة قها، وبإخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية.
وانتقل اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، والعقيد نصر القارح، مدير مباحث مرور القليوبية، وتبين أن الحادث وقع بين سيارتين ميكروباص تحمل لوحات معدنية "م ق أ 4732" منوفية وسيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم "1792 ع ص م".
كما تبين من المعاينة أن سائق السيارة ربع نقل انحرف بشدة بسبب سرعته الجنونية واصطدم بالميكروباص المحملة بالركاب، ما تسبب في انقلاب السيارة الميكروباص وسقوطها من أعلى إلى أسفل الطريق وسط الزراعات.
وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفيات طوخ وبنها، ورفع السيارتين وفتح الطريق أمام باقي السيارات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟