رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الدقهلية يكلف وكيل وزارة التضامن للإعداد لصرف منحة إضافية

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 01:47 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية بالانتهاء من الاعداد لصرف منحة اضافية لعدد 1662 اسرة مستفيدة من تكافل وكرامة بالدقهلية والتى تبدأ أعمال صرفها بداية من 18 يوليو الجارى من خلال مكاتب البريد.
فيما يأتى ذلك في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان وتقديم الرعاية والمساندة الاجتماعية لكافة فئات المجتمع بالمحافظات.
وأوضح وكيل الوزارة ان المنحة قدرها 200 جنيه لكل طفل اقل من سنتين بحد اقصى طفلين بالاسر المستفيدة من تكافل وكرامة بنطاق المحافظة.
وأشار وكيل الوزارة بانه سيتم إبلاغ الأسماء للإدارات الاجتماعية البالغ عددها 18 إدارة على مستوى المحافظة وسيتم الاستعانه بالرائدات الريفيات ومكلفات الخدمة العامة لإخطار الاسر المستحقة كل في نطاقة بالتعاون مع الإدارات الاجتماعية بمراكز ومدن واحياء المحافظة.
ومن جانبه أكد محافظ الدقهلية على متابعته الشخصية لأنشطة وخدمات التضامن الاجتماعي بنطاق المحافظة خاصة لجميع الفئات التى تستحق كل رعاية ومساندة مشيرا لاهمية مشاركة المجتمع المدنى والقادرين لتوفير كل مايلزم هذه الفئات لتقديم أفضل الخدمات لهم.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟