رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رجاء الجداوي تنتظر نتيجة المسحة الثانية

الخميس 11/يونيو/2020 - 11:22 م
البوابة نيوز
أميره عبد الحكيم
طباعة
تنتظر الفنانة رجاء الجداوي، نتيجة المسحة الثانية للتأكد من استمرار إصابتها بفيروس كورونا المستجد من عدمه، ومن المقرر إعادة المسحة والتحاليل مرة أخرى بعد 48 ساعه في حالة سلبية الحالة ومغادرتها المستشفى.
كان الدكتور محمد خالد، أحد أعضاء الفريق المعالج للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى الحجر الصحي في أبو خليفة بالإسماعيلية، قد أكد أن الفنانة
رجاء الجداوي مازالت في العناية المركزة على قيد الحياه في مرحلة ما قبل استخدام التنفس الصناعي الاختراقي ولم تفقد الوعي، مطالبا تحري الدقة في نشر المعلومات. 
كانت الفنانة رجاء الجداوي، قد شعرت بضيق في التنفس وألم في الصدر وصداع في الرأس ودوخة، فجر الثلاثاء وتم تحويلها إلى غرفة العناية المركزة، بعد أن عانت من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، ترواحت نسبته بين 87 إلى 89، ووضعت "ماسك فنتوري" للأكسجين، ومساء السبت وضعت على جهاز تنفس صناعي "سباب" غير تدخلي.
وأجرت الفنانة رجاء الجداوي تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن شعرت 28 رمضان الماضي بارتفاع درجة الحرارة والتي وصلت لـ39 درجة، عقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها، ونقلت للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، واختفت الأعراض بعد وصولها مستشفى العزل.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟