رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد 30 يوم عمل.. رئيس مدينة المطرية يستقبل بطلتين من الجيش الأبيض

السبت 06/يونيو/2020 - 11:28 م
رئيس المطرية يستقبل
رئيس المطرية يستقبل بطلتين من الجيش الأبيض
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
استقبل محمد حمص، رئيس مركز ومدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، نيابة عن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم، بطلتين من أبطال الجيش الأبيض من أبناء المركز، وهما: بسمة ماضي، ووفاء الحماحمي، عقب عودتهما من العمل بالحجر الصحى بتمى الأمديد بعد قضائهما 30 يومًا ضمن الفريق الطبى المخصص لرعاية مرضى فيروس كورونا.
وحرص محمد حمص، رئيس مركز ومدينة المطرية، والدكتورة حنان حماد، مدير الإدارة الصحية بالمطرية، على استقبالهما بالورود والأغاني الوطنينة، مشيدا بدوروهما في رعاية مصابي فيروس كورونا بمستشفى الحجر الصحى بتمي الأمديد.
ووجه محمد حمص حديثه للممرضتين قائلًا: "إن هذا الاستقبال هو اقل تكريم تكريم لكم فنحن جميعا فخورين بكم وبالدور الذى تقومون به من اجل رعاية المرضى وعدم خوفكم من التواجدب الحجر الصحى حيث قضيتم ما يقرب من شهر بعيدا عن اسركم لرعاية المرضى.
ومن جانبها قالت بسمه السيد ماضى رئيسة تمريض مستشفى المطرية المركزى بالدقهلية، والتى كانت تقوم بدورها رئيسة التمريض بمستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد، منذ التاسع من شهر مايو الماضى تاركه زوجها وأبناءها الثلاثة شهد وكريم وروزين لتتحمل المسئولية " الحمد لله قمنا بعملنا على أكمل وجه فقوة التمريض بالمستشفى ٦٤ ممرضة يتم تغيرهن كل ١٤ يوما ولكن أنا ووفاء و4 أخرين من زميلاتى منى ونجوى وإيمان وهدى قررنا الاستمرار لفترة ثانية ".
وأضافت قائله " مينفعش نهرب من تحمل المسئولية فلو هربنا من المسئولية مين هيقف جنب الناس، ولو مخدمناش الناس مين هيخدمهم والتمريض شىء أساسى في المستشفى بجانب الأطباء والإداريين والفنيين والحمد لله ربنا حامينا وكنت بتواصل مع الدفعات التى تأتى من التمريض، وبعرفهم كيفية التعامل مع الحالات، لأن الجانب النفسى مهم، ونجلس مع المرضى ونتحدث معهم، الحمد لله المحبة موجودة في قلوب الحالات، ومن خرج بعد الشفاء لا يزال يتصل بى".
وتابعت قائله " ورغم اننا كنا بعيدين عن أهالينا إلا أننا كنا نشعر بسعادة، وقيادات الصحة في المحافظة بقيادة الدكتور سعد مكى، وكيل الوزارة، دائما كان يأتون إلى المستشفى وموفرين كل المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية، وإحنا مكملين لأننا بنعتبر نفسنا جنود في الدولة بنحافظ عليها وبنحميها وكلها اسبوعان وهنرجع تانى الحجر الصحى نكمل خدمة المرضى ".
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟