رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ارتفاع حالات التعافي بمستشفى العجمي بالإسكندرية لـ161 حالة

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 12:47 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
ارتفع عدد حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد بمستشفى العجمي المركزي للحجر الصحي بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، اليوم الثلاثاء، إلى 161 حالة، بعد تماثل للشفاء 10 حالات جديدة، وذلك بالتزامن مع ثالث أيام عيد الفطر المبارك.
وسيطرت حالة من الفرحة بين الحالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد، وخلال خروجهم اليوم وجهوا الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي لمستشفى العجمي بالإسكندرية وعلى رأسهم الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، لتقديمهم الرعاية الصحية اللازمة طوال فترة إصابتهم بالفيروس.
وأكد مصدر مسئول بمستشفى العجمي بالإسكندرية، أنه تم خروج الحالات بعد التأكد من نتائج تحاليلهم والتي جاءت سلبية للفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أنه جرى نقل الحالات بسيارات مجهزة إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة.
وأضاف المصدر أنه تحويل ثلاث حالات للعزل المنزلي، وكما تم تحويل 7 حالات للمدينة الشبابية بأبي قير شرق الإسكندرية ليرتفع العدد إلى 429 حالة لقضاء فترة النقاهة.
وكان قد قام الطاقم الطبي بالحجر الصحي لمستشفى العجمي بالإسكندرية بقيادة الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، اليوم، بتوزيع كعك العيد والألعاب الأطفال على المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل غرفهم، لإشعارهم بقدوم عيد الفطر المبارك، وسط أجواء من البهجة والفرحة التي عمت على وجوهم.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟