رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أول أيام العيد.. بدء حظر التجوال وهدوء في حركة المرور

الأحد 24/مايو/2020 - 05:19 م
البوابة نيوز
محمود عياد
طباعة
بدأ منذ قليل، حظر الحركة بالطرق على مستوى الجمهورية حتى الساعة السادسة صباح غد الاثنين، في إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

وساد الهدوء في الشوارع والطرقات بالدقي وميدان التحرير، تنفيذا لقرار حظر التجوال لليوم ال ٥٩ على التوالي، مع انتشار شرطي كبير.

وتأتى هذه التحركات بعد قرار رئيس مجلس الوزراء، بمد فترة حظر الانتقال أو التحرك للمواطنين على جميع الطرق من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا؛ خلال فترة العيد، درءًا لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التى يُقدرها مأمورو الضبط القضائى.

وأكد رئيس الوزراء، أكد أن الحكومة تنتهز فرصة شهر رمضان باتخاذ إجراءات تكون عودة تدريجية للحياة الطبيعية، مع استمرار الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا، مع وجود إجراءات ستتخذ ضد من يخالف هذه الإجراءات الوقائية، مؤكدًا أنه في حالة استمرار الأرقام وفق ما تتوقعه الحكومة سيتم تطبيق إجراءات احترازية عقب انتهاء شهر رمضان لعودة الحياة لطبيعتها، موضحا أن نمط الحياة الطبيعى في مصر لم يتأثر في ضوء الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟