رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. لاعب يتجه للعمل باليومية بعد توقف النشاط الرياضي

الخميس 07/مايو/2020 - 03:04 ص
اللاعب استاكوزا
اللاعب استاكوزا
محمد زكي
طباعة
بدأ اللاعب محمد السيد استاكوزا مدافع فريق حوش عيسى مشواره مع كرة القدم من قطاع ناشئي نادي كفر الدوار والذي انتقل منه إلى نادي سماد أبوقير ولمع نجمه ليكون بوابته للعب لفريق سموحة السكندري ومن بعده استعان به الجهاز الفني لفريق كفر الدوار لقيادة الفريق بالدوري الممتاز ب.
وقضى استاكوزا فترة معايشة مع فريق طلائع الجيش بقيادة المدير الفني حسن شحاتة والذي أبدى إعجابه الشديد بإمكانياته الفنية والبدنية خلال التدريبات ولكن تعرضه للإصابة بغضروف الركبة حال دون إتمام التعاقد وقتها ليحول اللاعب وجهته إلى فريق حوش عيسى لمدة موسمين.
وأكد استاكوزا صعوبة الوضع المادي له مع فريق حوش عيسى حيث إنه لعب الموسم الحالي بدون الحصول على أي مستحقات مالية مما دفعه للعمل باليومية في مجال المعمار لتوفير نفقات أسرته المكونة من والده ووالدته وأختين بمراحل التعليم بعد توقف الدخل المادي له من ممارسة كرة القدم وتجاهل مسئولي حوش عيسي لصرف مستحقاته المالية.
وأضاف استكاوزا الحاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية أنه يعمل بائع في محل بقالة مقابل جنيهات قليلة في اليوم لتوفير نفقات أسرته وتجهيز متطلبات زواجه بعد فشل كل محاولاته مع إدارة النادي وتوقف جميع الأعمال الخاصة لظهور حالات إصابة بفيروس كورونا.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟