رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انفجار جسم غريب بشارع أحمد ماهر في المنصورة

الأحد 16/فبراير/2020 - 11:32 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة

سادت حالة من الرعب والذعر بين سكان شارع أحمد ماهر بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية مساء اليوم الأحد، عقب انفجار قنبلة غاز مسيلة للدموع من مخلفات الثورة حاول أحد الأشخاص فتحها، معتقدا أنها صفيحة؛ ما أدى إلى انفجارها وإصابته هو وفتاة كانت بمحيط المكان باختناق.

وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد يحيى عبد العزيز مدير إدارة النجدة من أهالي شارع أحمد ماهر بالمنصورة بسماعهم دوى انفجار من إحدى ورش الحدادة وانبعاث رائحة شديدة.

وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإطفاء والإسعاف وخبراء المفرقعات إلى مكان البلاغ وفرض كردون حول المكان، وبالفحص تبين أن أحد الأشخاص ويدعى عماد صلاح الدين زهران مهندس ميكانيكا عثر على جسم معدني أسطواني الشكل فاعتقد أنها صفيحة وعندما حاول فتحها بورشة حدادة انفجرت به، حيث تبين أنها قنبلة غاز مسيلة للدموع من مخلفات الثورة ولا يوجد معالم عليها أو بيانات.

وأدى ذلك إلى إصابته باختناق وفتاة كانت بمحيط المكان وتم إسعافهما كما تم تمشيط المنطقة والتحفظ على باقي القنبلة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟