رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط المتهمين بسرقة "موزع أحمال" مستشفى الإسماعيلية

الأحد 16/فبراير/2020 - 01:48 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أسماء خليل - أميره عبد الحكيم
طباعة
تمكنت مباحث الإسماعيلية من القبض على المتهمين الرئيسيين في سرقة "موزع أحمال" مستشفى الإسماعيلية العام وتسببهم في فصل التيار الكهربائى عن المستشفى فجر الأربعاء الماضي.
وكان تلقى اللواء جمال الغزالي إخطارا من اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد تحرير مدير الشئون القانونية بالمستشفى بمحضر شرطة يفيد سرقة "قاطع كهرباء" المسئول عن توزيع الاحمال في المستشفى واتهامه أربعة موظفين بالإهمال وتسببهم في السرقة.
وبتشكيل فريق بحث بإشراف العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية والمقدم محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث توصلو إلى هوية المتهمين الرئيسيين في الواقعة.
وكشفت مباحث الإسماعيلية عن أن المتهمين هما "محمد.ع.ف" ٣٧ سنة فني بشركة الكهرباء ومقيم أبو عطوة دائرة المركز، و"السيد.ج.ع" ٤١ سنة عاطل ومقيم الزهور بدائرة قسم ثالث.
وتمكنت مأمورية موسعة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بارتكاب الواقعة، وما توصلت إليه تحريات البحث الجنائي ورصد تحركاتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، ومحاولتهما بيع "موزع الأحمال" بناحية منطقة العبور إلا أنهما فشلا في بيعه.
وقال المتهمون أنهما قررا التخلص من "الموزع" وإلقاءه في منطقة زراعية، بناحية الحي التاسع بمنطقة "العبور" بمحافظة الدقهلية، وعثر عليه الأهالي، ونجحت مباحث الإسماعيلية في استعادته مرة أخرى.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟