رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سمية الخشاب في ندوة "البوابة نيوز": "خدت رزقي في الحياة 24 قيراط"

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 06:43 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
أكدت الفنانة سمية الخشاب، إنها أخذت رزقها ٢٤ قيراطا، مضيفة أن الله لم يؤخذ منها شيئا.
وقالت "الخشاب" خلال ندوتها في "البوابة نيوز": "لدي قناعة تامة بكل ما لدي، ودائما اقول الحمدلله يارب، فالإنسان لديه الكثير من النعم لا يشعر بها مثل النظر والنفس وغيرها من الأمور الطبيعية التي ربما نعتبرها أمرا عاديا مثل شرب الماء، يوجد أشخاص لا تستطيع ابتلاع الماء، لذلك يجب ان نشكر ربنا كل يوم على نعمه".
وكانت النجمة سمية الخشاب، نشرت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة بنر لأغنيتها الجديدة "عربية أنا" بلوجو "البوابة نيوز" معلنة عن موعد ندوتها غدًا. 
وتعد سمية الخشاب إحدى النجمات على الساحة الفنية وهى من مواليد محافظة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة، جامعة الإسكندرية عام 1987، وقبل دخولها عالم التمثيل كانت تبحث عن فرصة لتقديم عدد من الأغاني لكن نصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء، كما أنها بدأت مشوارها الفني بعدد من الأدوار الصغيرة في عدة مسلسلات منها "الحساب" مع صلاح السعدني، و"اللعب في المضمون" مع يوسف شعبان وهالة صدقي.
وتعتبر مشاركتها في مسلسل "الحاج متولي" مع الفنان نور الشريف عام 2001 بداية انطلاقها الحقيقية، ولمعت "سمية" في عدد من الأدوار السينمائية مثل "خيانة مشروعة" مع الفنان هاني سلامة، و"حين ميسرة" مع الفنان عمرو سعد، و"الريس عمر حرب" مع الفنان خالد صالح والفنانة غادة عبد الرازق.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟