رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

برلماني: خدمات البريد في البحيرة تحتاج إلى غرفة إنعاش

السبت 18/يناير/2020 - 01:24 م
محمد عبدالله زين
محمد عبدالله زين الدين
سارة ممدوح
طباعة

انتقد النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات، ونائب إدكو وأبوحمص، وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، سوء الخدمات التي تقدمها هيئة البريد بمعظم مراكز محافظة البحيرة.

وقال وكيل لجنة النقل والمواصلات إن المواطنين في معظم مراكز البحيرة وبصفة خاصة في القرى يعانون من سوء الخدمات داخل مكاتب البريد، لافتًا إلى أن المواطن من الممكن أن يقضي يومه كاملا داخل المكتب لإنجاز مصلحته ثم يصل الشباك ليقول له الموظف "الشبكة واقعة".

وأضاف "زين الدين"، في بيان له اليوم، أنه يوجد مكاتب في البحيرة لا يوجد بها مقاعد حتى يجلس العميل في انتظار خدمته، بل لا يوجد بها مكان ليقف به من الأساس، متسائلًا: "ماذا يفعل المواطن البسيط وإلى من يلجأ؟".

وأشار وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إلى أن منطقة بريد البحيرة يوجد بها ما يقرب من 6 إدارات لا يوجد على رأس العمل بها مدير، وذلك منذ فترة طويلة بعد أن أجرت الهيئة مسابقة ثم قامت بإلغائها، متسائلًا:" إذا كانت 6 إدارات بلا مدير، فمن يُسير العمل بها".

وطالب النائب محمد عبدالله زين الدين، المهندس عصام الصغير، بزيارة منطقة بريد البحيرة، وتفقد مكاتب القرى بصفة خاصة، للوقوف على مشكلات وهموم المواطنين، والعمل على حلها، بدلا من الجلوس في المكاتب المكيفة.

"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟