الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط خلية إخوانية جديدة للتحريض ضد الجيش والشرطة بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استمرت قوات الأمن بالدقهلية في ضرباتها المتتالية للقبض على الخلايا الإخوانية والإرهابية في نطاق المحافظة، والتي تحرض ضد الجيش والشرطة وتستهدف رجال الشرطة، حيث تمكنت مباحث نبروه من ضبط خلية إخوانية تعمل على التحريض ضد الجيش والشرطة.
وكان اللواء حسن عبدالحي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا النقيب أحمد فودة رئيس مباحث نبروه، يفيد باجتماع عدد من أعضاء الإخوان داخل إحدى الشقق ملك أشرف مختار عبدالهادي، تاجر ملابس بقرية درين.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تمت مداهمة المنزل، حيث تمكنوا من ضبط صاحب المنزل خلال اجتماعه، ومعه كل من محمد طارق رمضان، طالب، وعبدالرحمن عبدالعزيز، مدرس، ورزق شعبان رزق، مدرس، وأحمد السعيد عبدالعزيز، ترزي حريمي، وسعد عبدالرحمن السعيد، مدرس، وعبدالحميد أبوالمعاطي محمد، مدرس، ومقيمين جميعا قرية درين التابعة للمركز، وأحمد محمد طنطاوي، مدرس مقيم قرية تيرة التابعة للمركز.
حيث عثر بحوزتهم على منشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة، كما تم ضبط جهاز كمبيوتر وطابعة تستخدم لطبع المنشورات التحريضية ضد الجيش والشرطة وتدعو للعنف.
وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمنشورات وجهاز الكمبيوتر والطابعة لطباعة المنشورات وتكوينهم الخلية للتحريض ضد الجيش والشرطة، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1641 إدارى لسنة 2014 لحين العرض على النيابة.
جدير بالذكر، أن محافظة الدقهلية سبق أن ضبطت أكثر من خلية إرهابية إخوانية للتحريض على الجيش والشرطة وإثارة العنف، كان آخرها الإسبوع الماضي بضبط خلية بالسنبلاوين لاستهداف رجال وأفراد الشرطة وممتلكاتهم واستهداف محطات تقوية المحمول الخاصه بشركة موبينيل.