الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

القبض على مزارع بقرية بكفر الشيخ حوّل منزله لورشة تصنيع سلاح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ألقت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ القبض على مزارع استغل ورشة خاصة به ملحقة بمنزله وسط الأرض الزراعية بقرية الحلافي في تصنيع الأسلحة النارية والبيضاء وبيعها للمواطنين.

وكانت معلومات قد وردت أمام اللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ من اللواء أمجد عبدالفتاح مدير إدارة البحث الجنائي والعميد محمود زهران مامور مركز كفرالشيخ، عن قيام ع ا ع 45 سنة مزارع ومقيم بقرية الحلافي التابعة لمدينة سيدي غازى باستخدام ورشة ملحقة بمنزلة الكائن وسط الأرض الزراعية في تصنيع الأسلحة النارية وبيعها للمواطنين ما يؤدي إلى انتشار العنف والإرهاب داخل المركز.

قام المقدم توفيق أحمد جاد رئيس مباحث مركز كفرالشيخ ومعاونوه النقباء رامي شرف الدين وأحمد مدحت على ومحمد قنديل والشرطة السريين، بمداهمة منزله وتم العثور على ورشة ملحقة به بداخلها 6 فرد حرطوش جاهزة للبيع و6 أخرى جار تصنيعها وأدوات عديدة يتم استخدامها في التصنيع. 

ألقي القبض على المتهم وأدوات التصنيع الموجودة بالورشة، وتحرر عن ذلك المحضررقم 3096 جنايات مركز كفرالشيخ، وتولت النيابة التحقيق مع المتهم تحت إشراف المستشار محمد عبدالقادر الحلو المحامي العام لنيابات كفر الشيخ.