رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاب ومسن وموظف.. جهود مكثفة لكشف لغز 3 جثث بأكتوبر

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 01:58 م
 الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية
حمزة عبد المحسن
طباعة
ما زالت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تجري تحريات أمنية مكثفة لكشف غموض العثور على 3 جثث، على فترات وفي أماكن مختلفة بنطاق قسمي شرطة ثان وثالث أكتوبر منذ مطلع الشهر الجاري.
كلف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فرق بحث موسعة برئاسة العميد طه فودة رئيس قطاع أكتوبر والعقيد فوزي عامر مفتش القطاع، وضمت الفرق رؤساء وضباط مباحث أول وثان وثالت أكتوبر وأول وثان الشيخ زايد وكذا الواحات في محاولة للوقوف على كل التفاصيل والملابسات المصاحبة لتلك الوقائع.
"جثة مسن وعكاز" داخل المقابر
كانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة مطلع الشهر على جثة مسن به إعاقة في قدمه وبجواره "عكاز" وبه آثار شبه جنائية وملقى بمنطقة المقابر بنطاق قسم شرطة ثالث أكتوبر، وتمكنت القوات من تحديد هوية الجثة وما زالت التحريات مستمرة للوصول إلى تفاصيل وملابسات الواقعة.
"جثة شاب مخنوق ومتعفن" بطريق الواحات
كذلك عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب بالعقد الثالث من عمره وبه آثار خنق وملقى بطريق الواحات بنطاق قسم شرطة ثالث أكتوبر وفي حالة تعفن مما يشير إلى إلقائه منذ فترة قبل العثور عليه، وما زالت أيضًا التحريات مستمرة للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة.
"جثة موظف وطلقة طائشة" بالمنطقة الصناعية
كما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة موظف بمعمل تحاليل عقب خروجه من عمله وبه آثار لطلق ناري طائش، فيما تجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة للوقوف على ملابسات وتفاصيل تلك الوقائع الثلاث التي ما زالت قيد التحقيقات منذ عدة أسابيع.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟