رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

خاص.. والد "شهيد الشهامة": دفاع "راجح" يحاول استفزازي

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 09:33 م
البوابة نيوز
احمد علاء الدين
طباعة
كشف محمد البنا والد "شهيد الشهامة"، تفاصيل ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل نجله، وعلى رأسهم محمد راجح، التي عُقدت صباح اليوم الأحد، بمحكمة شبين الكوم الجزئية، موضحًا أن الجلسة شهدت مرافعات المحامين لكل من المجني عليه والمتهمين.
وأضاف "البنا" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن دفاع "محمد راجح"، المتهم الرئيسي يحاول استفزازه دائمًا خلال الجلسات خاصة بعدما حاولوا اليوم تزييف أحداث الواقعة، وترويج أكاذيب تقول: إن نجله هو من اعترض المتهمين وهددهم بسلاح أبيض، وهو ما لا يصدقه عقل، فضًلا عن قيامهم بالضحك والسخرية من القضية، وهو ما أثار غضب جميع الحاضرين، مضيفًا: "لله الأمر من قبل ومن بعد".
وناشد "البنا"، المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بالإفراج عن الأشخاص المقبوض عليهم على خلفية تظاهرهم أمام المحكمة في أولى جلسات محاكمة المتهمين، مبررًا سبب تظاهرهم بتعاطفهم مع نجله، رأفة بأسرهم التي أصبحت مدمرة بسبب احتجاز أبنائها، كما طالب جميع وسائل الإعلام بالوقوف بجانب هؤلاء الشباب حتى يتم الإفراج عنهم.
وكانت محكمة جنايات الأحداث بمحكمة شبين الكوم الجزئية، قد حجزت النطق بالحكم في قضية قتل شهيد الشهامة محمود البنا إلى جلسة الأحد 22 ديسمبر الشهر المقبل.
وانتهت جلسة محاكمة المتهمين بقتل البنا عقب سماع مرافعات المحامين لكل من المجني عليه والمتهمين في قضية مقتل شهيد الشهامة محمود البنا بمحكمة جنايات شبين الكوم، وخرج المتهمون من الباب الخلفي لقاعة المحكمة وسط تشديدات أمنية مكثفة وتواجد كبير لقوات الشرطة.
وشهدت محكمة شبين الكوم الجزئية تشديدات أمنية مكثفة مع بدء ثالث جلسات محاكمة المتهمين، وعلى رأسهم محمد راجح و3 آخرين قتلوا محمود البنا.
وكان محمود البنا لقي مصرعه على يد شاب يدعى محمد أشرف راجح بمساعدة ثلاثة من أصدقائه، حيث تعدى عليه بمطواة، وتركه غارقا في دمائه وسط الشارع، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة لدفاع محمود البنا عن فتاة نهرها راجح، وتعدى عليها في الشارع.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟