رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يغلق الصفحة المحلية "مؤقتًا" من أجل جينيراسيون السنغالي

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 05:35 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
كتب : محمد مصطفي
طباعة
ساد الارتياح داخل أروقة نادى الزمالك، بعد تحقيق فريق الكرة الأول، الفوز أمس الأول على حساب فريق المقاولون العرب بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الخامسة، في اللقاء الذى أقيم على استاد السلام، ورفع الفارس الأبيض من خلاله رصيده للنقطة 10 في صدارة ترتيب الدورى لأول مرة هذا الموسم.
وعبر الصربى ميتشو عن سعادته بأداء اللاعبين أمام المقاولون العرب، وتحقيق ثلاث نقاط مهمة، رفعت الفريق للمركز الأول في الصدارة حتى ولو بشكل مؤقت، لكنه معنويا أمر جيد خاصة قبل لقاء جينراسيون السنغالي. 
وأكد المدرب الصربى أن مباراة بطل السنغال الخميس المقبل لن تكون سهلة، وأنه ينتظر دعم جماهير الزمالك، ويثق في قدرات لاعبى الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار وحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات بالبطولة. 
من جانبه عبر رئيس الزمالك، عن ارتياحه وسعادته بالفوز على ذئاب الجبل، خاصة وأنه فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، موضحا أن مشوار الدورى ما زال طويلا، حيث لم يخض الفريق حتى الآن سوى أربع مباريات، فاز في ثلاث وتعادل في مباراة، ولم يتذوق طعم الخسارة مع ميتشو.
وناشد منصور الجهات الأمنية، الموافقة بشكل رسمى على زيادة عدد الجماهير أمام جينيراسيون الخميس المقبل من 5 آلاف إلى 20 ألفا خاصة وأن الفريق يحتاج دعم الجماهير في هذا اللقاء بصفة خاصة، لضمان التأهل لدور المجموعات، وللرد على تصرفات الفريق السنغالى في مباراة الإياب التى ألغيت وقرر الاتحاد الأفريقي إعادتها مرة أخرى. 
وأكد منصور أنه سيتم طرح التذاكر أمام الجماهير خلال الساعات المقبلة عقب ختمها من قبل الأمن وتعديد العدد النهائى للحضور، ثم تباع للجماهير بمقر النادى الأبيض بميت عقبة، مناشدا الجماهير تشجيع الفريق طوال المباراة وتجنب إثارة أى أعمال شغب قد يستغلها مسئولو الفريق السنغالي، أو المتربصون بالنادي. 
ويبدأ الصربى ميتشو، مع الجهاز الفنى اليوم دراسة جينراسيون السنغالى جيدا، مع مشاهدة مباراة الذهاب بالسنغال التى خسر فيها الزمالك بهدفين لهدف، وذلك لتصحيح الأخطاء وعدم ارتكابها في الإياب، على أن يكثف من جلساته مع اللاعبين لشحنهم نفسيا للفوز بفارق هدف على الأقل لضمان التأهل، مع تحذيرهم من ارتكاب أخطاء قد تكلف الفريق خروجا من البطولة والذهاب للعب في كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية». 
ويأمل الجهاز الطبى والتأهيلى بالفريق في تجهيز أكثر من لاعب بالزمالك للقاء بطل السنغال بعد تعرضهم لإصابات مؤخرا أبعدتهم عن لقاء المقاولون العرب، وعلى رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالا، ومحمد عبدالغني، وعمر السعيد ومحمد أبوجبل وعبدالله جمعة، وذلك حتى يدعموا الفريق بكل قوة أمام جينيراسيون في لقاء صعب ومصيرى للتأهل لدور المجموعات أو الوداع من البطولة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟